موعد برنامج انت كفو البحرين 2023، هذا واحد من أفضل البرامج التلفزيونية الخيرية في البحرين. حيث يذاع البرنامج على القناة البحرينية كل يوم في وقت محدد. من أجل متابعة البرنامج بفكرته الفريدة هذا العام، يرغب الكثير من الناس في معرفة ذلك. نتعرف على تفاصيل مواعيد عرض برنامج “أنت كفو البحرين” ومفهومه من خلال هذا المقال.

موعد برنامج انت كفو البحرين 2023

برنامج انت كفو البحرين 2023 يتم عرصه على قناة تلفزيون البحرين، حيث أن أول حلقات هذا البرنامج كانت في أول يوم من رمضان المنصرم وبالتحديد في تاريخ 2/4 في التوقيت التاسعة والنصف مساء على تلفزيون البحرين، وتعرض ذات الحلقة على  قناة stc Bahrain وذلك لكي يتمكن المشاهدين من مشاهدة جميع حلقات البرنامج في الأوقات المناسبة لهم.

بالإضافة إلى ذلك فإن قناة البحرين تعد من بين القنوات الفضائية الخليجية التي تمتاز بالتميز والإبداع والإقبال الشديد للمشاهدين كما أنها تابعة لدولة البحرين، بالإضافة إلى أنه تم انشاء هذه القناة سنة 1971، وعند انشائها تم حدوث تطور هائل في المحتوى التي يتم عرضه على التلفاز، والذي يميز هذه القناة بأنها متنوعة حيث تقوم بعرض المسلسلات والأخبار والمسرحيات والبرامج كذلك، وغيرها..

أما بالنسبة للقناة فإن ترددها 11678 على قمر نايل سات، باستقطاب رأسي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4

ما هو برنامج انت كفو البحرين 2023

هو برنامجًا فريدًا تم تقديمه خلال شهر رمضان 2023. هدفه هو دعم جميع المبتكرين والمبدعين الذين حققوا تقدمًا تقنيًا أو ماديًا أو الذين يعملون بأجر. استطاع البرنامج أن يكتسب شهرة منذ الأيام الأولى من تقديمه وصُنف على أنه مبادرة إنسانية من الدرجة الأولى. يذكر أن رواية خليل أبو الأيتام هي الأولى التي عُرضت في البرنامج.

علاوة على ذلك فإنه يسعى للاحتفاء بالشباب على إنجازاتهم على مستوى العالم العربي وإلهامهم لمتابعة أفكارهم التنموية. دعمت جهات عديدة داخل دولة البحرين البرنامج لمفهومه الفريد الذي يدعم النمو والتحديث ويهدف إلى مساعدة وإلهام الابتكار بين البحرينيين.

فكرة برنامج انت كفو البحرين 2023

فيما يأتي سنذكر لكم فكرة هذا البرنامج بالتفصيل:

  • كان لهذا البرنامج في البداية أجواء عرض مزحة، لكنه يتمتع الآن بأجواء أكثر إمتاعًا لا تهين ضيوف الحلقة. بدلا من ذلك فإنه يعمل على احترامهم.
  • وكان خليل أبو الأيتام، الذي تم بثه في 4 أبريل 2023، الحلقة الأكثر تفاعلاً على شبكة تويتر.
  • وتعرفت على خليل وهو مواطن محلي يعرف والد الأيتام وكرس حياته لمساعدة الأيتام.
  • علاوة على ذلك، سمح له البرنامج باختبار قيادة سيارة جديدة، ولكن عندما فعل ذلك، تعلم المفاجأة، وحصل على مرتبة الشرف أثناء انتظاره عند إشارة توقف.

وفي النهاية نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم بعد ما ذكرنا لكم موعد برنامج انت كفو البحرين 2023، ونبذة مختصرة عنه، وما هي فكرته.