القناة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل اليوم ضد أسكو كارا في دوري أبطال أفريقيا ,يأمل شباب بلوزداد ، الفائز بلقب الدوري أربع مرات متتالية خلال الجولات الأربع الأولى ، في الفوز في باماكو حتى يتمكن من الحفاظ على كل فرصه في الوصول إلى دور المجموعات.

القناة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل اليوم ضد أسكو كارا في دوري أبطال أفريقيا

لا يزال الشباب بحاجة للتفاوض في هذه المباراة الأولى ضد فريق مالي عنيد منح آخر عاهرة المضاعفة المحلية من أجل تحقيق هذا الهدف (البطولة والكأس).

المباراة سوف تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت .

موعد مباراة شبيبة القبائل اليوم

نبيل الكوكي مدرب شباب من تونس قال: “قبل دور المجموعات هي المحطة الأخيرة. يجب أن نجري هذه المباراة بنجاح لأن هناك فرصة جيدة بأن نترك ماكاو بنتيجة تطابق أهداف النادي. . ”

تم إقصاء بو رينجرز من سيراليون على يد شباب بلوزداد (الذهاب: 0-0 ، الغائب: 3-0) ، وجوليبا تغلب على ديبورتيفو مونجومو من غينيا الاستوائية للذهاب إلى هذه الجولة (الذهاب: 5-0 ، العودة. 0- 2).

  • ستبدأ المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر .

موعد مباراة شبيبة القبائل واسكو كارا

من أجل تجنب الخسارة ، سيلعب شبيبة القبايل مباراة الذهاب في لومي ، عاصمة توجو ، خاصة وأن هدف “كناري” الأساسي سيكون التأهل إلى دور المجموعات.

وتسعى التشكيلة القبلية ، التي هزمت حامل اللقب التوغولي أسكو قرا السبت الماضي على ملعب هلال شلغوم العدي (2-0) لأول مرة في البطولة الوطنية ، إلى الحفاظ على زخمها.

لن يكون ماسينسة نزلة وسليم بوخنشوش وصبري شرايطية متاحين لمباراة الفريق يوم السبت ، بحسب المدرب عبد القادر العمراني. وقال “التصفيات ستلعب في مباراتين ، ومن الواضح أننا سنفعل كل ما في وسعنا للعودة من توجو بنتيجة جيدة ، خاصة وأن اللاعبين استعادوا ثقتهم بأنفسهم بعد الفوز المسجل في شلغوم عيد”. .

تشكيلة شبيبة القبائل أمام أسكو كارا

هزم أسكو كارا نادي نواذيبو الموريتوسي ، وانتصر شبيبة القبايل على كاسا سبورت السنغالي (ذهاب / 0-1 ، ذهاب .2-0) للذهاب إلى الدور التمهيدي الثاني (ذهاب: 1-0 ، ظهر: 1-1. ).

تم استبعاد ماسينيسا نزلا ، لاعب كرة القدم الجزائري شبيبة القبايل ، لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال فوز فريقه بنتيجة 2-0 على مضيفه هلال شلغوم العيد في الجولة السادسة من البطولة. بطولة الدوري المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل اليوم

نشر شبيبة القبايل على صفحته على Facebook أن الفحوصات الطبية المكثفة كشفت أن الرياضي يعاني من التواء شديد في الركبة وسيتم تهميشه لفترة طويلة من الزمن.

يشار إلى أن مباراة الإياب من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ستشهد مباراة شبيبة القبايل أمام مضيفه التوغولي إيسكو دي كارا غدا السبت.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

القناة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل اليوم ضد أسكو كارا في دوري أبطال أفريقيا ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .