موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في دولة وجمهورية مصر العربية عن ان تم تأجيل كل من ميعاد اختبارات الثانوية العامة، والتي كانت من الذي تم تقريره أن تعقد في شهر إبريل، حيث تم تأخير وتأجيل الاختبارات حتى شهر يونيو الاتي، ويقوم في التخلل ميعاد وآونة امتحانات الثانوية العامة وهي عطلة عيد الأضحى، لهذا يقوم في التساؤل من قبل طلبة الثانوية العامة عن ما هو جدول امتحانات الثانوية العامة لسنة 2023 ميلادي في مصر لكل من الصفوف الثلاثة ومعلومات امتحانات الثانوية العامة لسنة 2023 ميلادي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 في مصر للصفوف الثلاثة

تم الإعلان من قبل وزير التربية والتعليم العالي في دولة وجمهورية مصر العربية الدكتور الذي يعرف باسم طارق شوقي في يومنا هذا وهو يوم الأربعاء، الذي يصادف تاريخ العشرين من شهر إبريل سنة ألفين واثنين وعشرين ميلادي 20/4/2023.

عن ميعاد اختبارات الثانوية العامة في دولة وجمهورية مصر لكل من الصفوف الثلاثة التي تعتبر متمثلة في علمي رياضة وكذلك أدبي وعلمي علوم، حيث تم تأجيل ميعاد الاختبارات لما بعد عطلة عيد الفطر، والتي تنتهي في شهر مايو الاتي.

وبناءً عليه تم نزول وكذلك اصدار جدول امتحانات الثانوية العامة لسنة 2023 ميلادي في جمهورية مصر، والتي تكون بداية من السادس والعشرين من شهر يونيو الاتي 26/6/2023.

متى تبدأ اختبارات الثانوية العامة 2023 في مصر

تم الإعلان من قبل الدكتور طارق شوقي وهو يعتبر وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر عن الموعد الموثوق لامتحانات الثانوية العامة في الجمهورية، لكل الصفوف الأدبي وعلمي علوم وكذلك أيضاً علمي رياضة.

إذ سوف تكون بداية كل من الاختبارات في التاريخ الذي يوافق  السادس والعشرين من شهر يونيو سنة ألفين واثنين وعشرين ميلادي 26/6/2023، بينما اختبارات المواد التي تعتبر غير مضافة لكل من المجموع سوف يتم عملها قبل الامتحانات الموثوقة في الكثير من الأيام.

حيث تم تحديد العشرين من شهر يونيو 20/6/2023، وكذلك الحادي والعشرين من شهر يونيو 21/6/2023، على أن تكون اخر الامتحانات في التاريخ الذي يوافق الحادي والعشرين من شهر يوليو سنة ألفين واثنين وعشرين ميلادي 21/7/2023.

موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر

حبث أيضا تم الإعلان من قبل وزير التعليم المصري أن امتحانات الثانوية العامة للطالبات المصريين والذي يعتبروا في خارج كل جمهورية مصر العربية، سوف تكون بدايتها بعد عطلة عيد الفطر بشكل مباشر، حيث من الذي تم تقريره أن تكون بدايتها في السابع من شهر مايو الاتي سنة ألفين واثنين وعشرين ميلادي 7/5/2023، والتي سوف يتم عملها وفق كل تلك المعايير الاتية:

  • الاختبارات سوف يتم عملها وعقدها في شكل إلكتروني.
  • نظام كل تلك الأسئلة سوف يكون اختيار من متعدد.
  • الامتحانات في كل نظام الأوبن بوك.
  • نتيجة الامتحان تكون اجتاز الامتحان أو لم يجتاز.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، والذي ذكرنا اهم المعلومات المتعلقة في موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر، نتمنى ان ينال اعجابكم.