مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول ،متى موعد موسم جدة.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

موسم جدة 2023!

يعد موسم جدة 2023 من المواسم الرائعة التي تقام في مدينة جدة ، ويهدف هذا المهرجان إلى إلقاء الضوء بشكل مباشر على مدينة جدة بالإضافة إلى إدراجها في المجتمع العالمي بالإضافة إلى جعل مدينة جدة متطورة. وحاضنة للسياحة والترفيه على مستوى المملكة العربية السعودية ، من خلال المعارض التي تقدمها والفعاليات المتنوعة في مختلف المجالات الثقافية والفكرية والترفيهية. في عام 2019 ، سجل الموسم حضورًا كبيرًا للمهرجان من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

ما هو موعد جدة 2023!

موعد انطلاق موسم جدة 2023 هو 8 مايو 2023 م ، وسيستمر لمدة 60 يومًا. ويضم في هذا الموسم العديد من المعارض والفعاليات الجميلة التي تثير الحماس والإثارة والمفاجأة في نفوس المشاهدين. ونلاحظ أن الموسم يجمع العديد من المهتمين من داخل وخارج المملكة للاستمتاع بجدول زمني لأنشطة متنوعة خلال موسم جدة 2023 م.

متى ينتهي موسم جدة 2023!

ومن المقرر أن يكون موعد انتهاء موسم جدة 2023 م في 18 يوليو 2023 م ، بناءً على ما تم الإعلان عنه رسميًا خلال مؤتمر صحفي بحضور الأمير سعود بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة. الذي أقيم في نادي جدة لليخوت. يهدف هذا النشاط إلى تعزيز السياحة في المنطقة والتقدم نحو رؤية المملكة 2030.

تفاصيل موسم جدة 2023!

بناءً على تصريحات إدارة موسم جدة لعام 2023 م ، سيتم تكريم الموسم بحضور معالي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، ومحافظ جدة الأمير سعود بن جلوي. تم الإعلان عن هذه التفاصيل في مؤتمر صحفي عقد في نادي جدة لليخوت ، ويضم الحدث مجموعة متنوعة من الشخصيات المهمة في مختلف القطاعات السياحية والترفيهية والثقافية ، حيث تتكثف الجهود لرفع اقتصاد الدولة والعمل على ضمان الرفاهية. وكذلك العمل على استدامة المشاريع الخاصة ، ومن أهداف الموسم دفع القدرة على تطوير خدمات جديدة متطورة تتناسب مع البيئة.

وتشير إلى أن الموسم الحالي من أهم الفعاليات والأنشطة التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال العام ، حيث يهدف هذا النشاط إلى تطوير قطاع السياحة بشكل مركز مما يعكس فائدته على الوضع الاقتصادي وتحقيق التنمية. على مستوى الدولة.

فعاليات موسم جدة 2023!

تشهد فعاليات موسم جدة العديد من الأنشطة المتميزة التي تختلف في مجالاتها من حيث الترفيه والرياضة والتعليم وغيرها. تشمل أنشطة الموسم أكثر من 150 نشاطًا متنوعًا. ومن أهم وأشهر هذه الأحداث ما يلي:

4 معارض دولية

7 مسرحيات عربية

عالمين يلعبان

20 حفلة عربية

30 طرفًا دوليًا

70 تجربة تفاعلية

عرض سيرك دو سوليه العالمي

5 برامج وفعاليات مجانية

60 لعبة ممتعة

60 عرض للألعاب النارية

تجربة تفاعلية وعرض عالمي للسيرك.

برامج وفعاليات مجانية.

العاب ترفيهية.

عرض للألعاب النارية.

مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة.

السينما السعودية الجديدة للأفلام الروائية.

حدث سباقات الفورمولا.

تضم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أكثر من 138 فيلما.

فعاليات مهرجان جدة الدولي للسيارات من مزايا هذا الحدث أن الدخول مجاني.

فعاليات حلبة كورنيش جدة تحتوي على نموذج صقر ذهبي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول متى موعد موسم جدة 2023.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.