مرحبًا بكم في موقعما المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول موسم جدة 2023 متى يفتح وكل ما يتعلق به تجدونه هنا.. تابعونا للمزيد.

تبدأ الحكومة إستعدادتها الآن لإطلاق موسم جدة 2023 خلال شهر مايو ، على أن يبقى مدة شهرين وتقيم الكثبر من الفعاليات والأنشطة المختلفة ، وقد يتم الإعلان عن هذه الفعاليات في مؤتمر صحفي بنادي اليخوت على كورنيش جدة يوم الخميس. التاسع من أبريل بحضور جميع المسؤولين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كم يتبقى لموسم جدة 2023!

لم يتبق سوى أقل من شهر واحد على موسم جدة 2023 ، حيث سيبدأ خلال شهر أبريل المقبل وسيستمر لمدة 60 يومًا من إقامة أهم الفعاليات التي يمكن للسائحين من داخل المملكة وخارجها حضورها. يؤكد المسؤولون في فعاليات موسم جدة 2023 أن موسم جدة هذا العام سيشمل أكثر من 2000 نشاط في مختلف المجالات ، لعل أبرزها الفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية لكبار الفنانين والعروض الثقافية المتنوعة. وتشمل هذه الفعاليات: حفلات غنائية عربية وغربية. المسرحيات العالمية والعربية. المعارض العالمية. عرض السيرك العالمي. عروض الألعاب النارية. ألعاب ممتعة.

مناطق موسم جدة!

أعلن منظمو موسم جدة عن 9 مناطق تقام فيها الفعاليات والأنشطة في هذا الموسم ، على النحو التالي: غابة جدة: وهي منتجع يضم أنواعًا مختلفة من الطيور والزواحف النادرة والحيوانات المفترسة. منتزه جدة الفني: لأول مرة مهرجان لمدة 60 يومًا. نادي جدة لليخوت: سيضم مدرسة قوارب بالإضافة إلى عدد من المحلات والمطاعم الفخمة. الجدة الدب. منتزه الأمير ماجد. سيتي ووك. الجدة سوبر دوم. سيرك دي سيلس. دولة جدة.

فعاليات موسم جدة!

يؤكد المسؤولون في فعاليات موسم جدة 2023 أن موسم جدة هذا العام سيشمل أكثر من 2000 نشاط في مختلف المجالات ، لعل أبرزها الفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية لكبار الفنانين والعروض الثقافية المتنوعة. وتشمل هذه الفعاليات: حفلات غنائية عربية وغربية. المسرحيات العالمية والعربية. المعارض العالمية. عرض السيرك العالمي. عروض الألعاب النارية. العاب مسلية.

حدث سباق الفورمولا 1: استمر هذا الحدث من 3 ديسمبر 2023 إلى 5 ديسمبر 2023.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي: ينطلق المهرجان في السادس من ديسمبر ويستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر 2023.

معرض جدة الدولي للسيارات: سيبدأ من 06/12/2023 ويستمر حتى 10/12/2023.

استعلام عن مهرجانات جدة!

يمكنك مشاهدة الفعاليات المختلفة التي تقام في مدينة جدة السعودية ، ضمن قسم فعاليات مهرجان جدة ، من خلال الموقع المخصص لفعاليات جدة ، والذي يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط المخصص لها “من هنا” ، والذي سينقلك مباشرة إلى الصفحة المخصصة لجميع الأنشطة والعروض الترفيهية المعروضة في أماكن تنظيم الفعاليات.

وفي نهاية مقالنا هذل أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول موسم جدة 2023 متا يفتح وكل ما يتعلق به دونته لديكم هنا.. مع دوام ودي وألقي واحترامي.