عبارات يوم الجمعة 2023 اجمل عبارات وكلمات ليوم الجمعة، يعتبر يوم الجمعة من أفضل الأيام في الأسبوع ، و ذلك لما فيه من أجر و ثواب ، و أيضاً يوجد في هذا اليوم ساعة استجابة ،  كما و يعتبر مناسبة الجمعة أحد الأعياد المصّغرة التي اختصّ الله تعالى بها أمّة الإسلام دونًا عن غيرها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم عبارات يوم الجمعة 2023 اجمل عبارات وكلمات ليوم الجمعة.

كلمات عن اخر ساعة من يوم الجمعة 

تعتبر آخر ساعة في يوم الجمعة هي ساعة استجابة ، و فيما يلي سنعرض لكم كلمات عن اخر ساعة من يوم الجمعة ، و هي على النحو التالي :

  • اللهم إنّها ساعات مباركة تفيض بالرّحمة ، نسألك أن تقسم لنا فيها من الرَّحمات ما تصطلح به أحوالنا في الدّين والدّنيا، اللهم بارك لنا وارحمنا وأقسم لنا من الخير، فنتقوّى به على طاعتك.
  • اللهم، وقد شارفت شمس هذا اليوم المبارك على الغياب، نسألك من الخير كلّه، ونعوذ بكَ من الشّر كلّه، اللهم داقت بنا الأحوال، وأنتَ العارف بالحال، والغني عن السّؤال، اللهم إليك المشتكى، فارحم ضعفنا وقلّة حيلتنا يا رب.
  • اللهم يا عالمًا بالحال، تفيض النّفس بالسّؤال وأنتَ العالم ولا يعلم بها أحدٌ سِواك، اللهم مع هذه السّاعات الأخيرة من يوم الجمعة الذي باركت فيه، نشهد لكَ بالوحدانيّة وندين لكَ بالولاء، فاكتب لنا الخير واصرف عنّا كلّ شر.

رسائل يوم الجمعة مباركة 2023

يبحث الكثير من الأشخاص في العالم العربي حول رسائل يوم الجمعة مباركة 2023 ، و هي على النحو التالي :
  • اللهم اجعل قلوبنا عامرة بذكرك وتوحيدك، واجعل ألسنتنا تكثر من حمدك وتمجيدك، وجوارحنا في طاعتك، لأنه لا عز لنا إلا في الذل لك، ولا أمن إلا في الخوف منك، ولا راحة لنا إلا في الرضا بما قسمته لنا.
  • ها هو يوم الجمعة قد جاء وهلّ بنوره، يحمل لنا مغفرة من الله ورحمة إلهية، فاغتنموه، وطهروا أنفسكم، واغسلوا ذنوبكم بطاعته والعبادة فيه، وأدعو الله أن يغفر لنا ولكم، جمعة مباركة.
  • من يشكر الله يزده من نعمه ويزده من فضله، ومن توكل على الله فهو حسبه، فاللهم نقي قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر من ذنوبنا وزلاتنا، واشرح صدورنا، وأحفظ اللهم لنا من أحببناهم، وأكفنا شر الغيب.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم أجعله يومًا مباركًا لأعز الناس، وأجعل فيهم دعوة مستجابة لا ترد، وارزقهم يا الله رزق وفير لا يعد وافتح لهم باب في الجنة لا يغلق ولا يسد.
  • أضاء الرحمن لكم جمعتكم هذه بالقرآن الكريم، وزاد عافيتكم اطمئنان، ووهبكم الشفاعة وأسكنكم الجنة والرضوان.

كلمات عن يوم الجمعة مزخرفه

يبحث الكثير من الأشخاص حول كلمات عن يوم الجمعة مزخرفه ، التي يتم تبادلها يوم الجمعة بين الأهل و الأصدقاء ، و الكلمات على النحو التالي :

كلمات عن يوم الجمعة مزخرفه
  • ּڣــېْۧ ̨ٻۧــۏمۭ ּا̍ڸــڄۚــمۭــ؏ــۃ ּٺــڔٺــٰا̍حۡ ּا̍ڷــڦــڵــﯡب ̨مۭــنۨ ۛ ּا̍ﻷ̍ڸــمۭــ، ۛ ּۏٺــمۭــڞــۑْۧ ڣــې ּڕحۡــڷــۃ ̨ڕﯡحۡــٰا̍نۨــېْۧــۃ إڷــۍۧ ۖ ڕحۡــمۭــةﷲ ﷻ ؏ــبــڔ ۛ ּٺــ؏ــٰا̍ڵــېْۧــمۭ ̨ا̍ﻹڛۜــﻼ̍ۙمۭ ا̍ڵــڇۚــمۭــېْۧــڷــة. ۗ
  • ̨مۭــ؏ ̨ڛۣــٰٱ̍؏ــٰٱ̍ټ ۖ ا̍ڵــڇۚــمۭــ؏ــۃ ۖ ا̍ﻷ̍ۄڷــےۧ نۨــڛۣــٺــڜــ؏ــڔ ּا̍ڵــڕحۡــمۭــۃ ۛ ּۏٰا̍ﻷ̍مۭــٰا̍نۨ ּا̍ڶــٿــې ٺــڣــٻۧــڞ ּبــہ ۛ ּٺــڷــگ ۖ ا̍ڶــمۭــڼۨــٰا̍ڛۣــبــة، ̨ﯣنۨــڛۣــأ̍ڶــﷲ ﷻ ا̍ڵــمۭــژڀــد ̨مۭــنۨ ̨ا̍ڸــڔحۡــمۭــۃ ּڸــڇۚــمۭــۑْۧــ؏ ۛ ּا̍ڸــڦــڵــﯡب ּا̍ڸــٺــۑْۧ ۖ نۨــحۡــبــﮪــٰا̍، ̨دمۭــٺــمۭ ּڣــﮯ ۖ ڔ؏ــٰا̍ڀــةﷲ ּﷻ. ۗ
  • إنۨ ۛ ּڀــۏمۭــٰا̍ڶــڇۚــمۭــ؏ــۃ ۛ ּهــﯜۥ ۖ ڣــڕحۡــۃ ̨ا̍ڷــمۭــڛۣــڷــمۭ ،ــۄهــﯣۥ ̨ا̍ڸــٻۧــﯣمۭ ̨ا̍ڸــذېْۧ ٺــڕٺــٰٱ̍حۡ ۛ ּبــہ ا̍ڷــڦــڵــﯡب ۖ مۭــنۨ ּٺــ؏ــبــﮪــٰا̍، ﯟمۭــنۨ ۛ ּڞــڄۚــۑْۧــڇۚ ̨ا̍ﻷ̍ڀــذٰا̍مۭ ۛ ּﯣڦــڵــڦ ۖ ا̍ﻷ̍ڛۣــبــﯜ؏ــ، ۖ ڣــڭــﯣنۨــﯜٰ̍ا̍ ּبــڂۡــېْۧــڔ ۖ ٻۧــٰ̍ا̍ ۖ ڝــحۡــبــۃ ּا̍ڸــڂۡــﯧْۧــڕ. ۗ
  • ڣــۑْۧ ٻۧــۄمۘ ۛ ּا̍ڶــچۚــمۘــ؏ــة، ۛ ּٺــبــڬــې ۖ ا̍ڸــڦــڶــۄب ۖ ڜــﯟڦــٰ̍ا̍ ۖ إڶــےۧﷲ ̨ﷻ ۛ ּٺــ؏ــٰا̍ڵــۍۧ ּ،ڣــڕحۡــۃ ۖ بــٺــڶــک ا̍ڵــڼۨــڣــحۡــٰٱ̍ٺ ּا̍ﻹڀــمۘــٰا̍نۨــۑْۧــۃ ̨ا̍ڵــچۚــمۘــﯧْۧــڵــة، ڣــڭــڶ ּچۚــمۘــ؏ــۃ ̨ﯡٵ̍نۨــٿــمۘ بــڅۡــېْۧــڕ. ۗ
  • ۛ ּٺــٿــڔٰا̍ڦــڝ ּا̍ڷــحۡــڔۄڧ ̨ٹــڕبــٰ̍ا̍ ּمۘــ؏ ۛ ּنۨــڛۣــمۘــٰٱ̍ټ ا̍ڷــڄۚــمۘــ؏ــۃ ۖ ا̍ڶــڇۚــمۘــۑْۧــڵــۃ ۖ ،ــۄٺــڣــېْۧــڞ ۛ ּا̍ڷــڦــڵــﯜب ۖ ڣــڕحۡــٰ̍ا̍ ּمۘــ؏ ۛ ּٺــڸــگ ۛ ּا̍ڶــطــٰا̍؏ــٰا̍ټ ּا̍ﻻ̍ۙڛۣــٺــٽــڼۨــٰا̍ئــٻۧــة، ۖ دمۘــٿــمۘ ۛ ּبــڪــڵ ּڅۡــۑْۧــڕ. ۗ

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم عبارات يوم الجمعة 2023 اجمل عبارات وكلمات ليوم الجمعة ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة و الكثير من العبارات.