مواصفات ايفون 14 برو ماكس | iPhone 14 Pro Max specifications ,نظراً للطلب العالي لمواصفات هاتف أيفون الجيل الرابع عشر نسخة البرو ماكس وهو واحد من أكثر الهواتف المطلوبة والمنتظرة الذي يأتي في نهاية هذا الشهر الجاري من قبل شركة أبل الأمريكية .

مواصفات ايفون 14 برو ماكس | iPhone 14 Pro Max specifications

iPhone 14 Pro Max هو هاتف محمول قادم من Apple يشاع أن الهاتف سيأتي بشاشة تعمل باللمس بمعدل تحديث 120 هرتز تبلغ 6.70 بوصة يدعم iPhone 14 Pro Max الشحن اللاسلكي ، بالإضافة إلى الشحن السريع الخاص.

بقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات ، يشاع أن iPhone 14 Pro Max يحزم إعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتميز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل يشاع أنه يحتوي على إعداد كاميرا أمامية واحدة لصور السيلفي ، وهي كاميرا أساسية غير محددة يعتمد iPhone 14 Pro Max على نظام التشغيل iOS 16 يقال إن جهاز iPhone 14 Pro Max يقيس 160.70 × 77.58 × 7.85 ملم (الارتفاع × العرض × السماكة) ويقال إن خيارات الاتصال على iPhone 14 Pro Max تشمل Lightning.

إنه شهر سبتمبر ، أو شهر Apple ، مما يعني شيئًا واحدًا وشيءًا واحدًا فقط – تعلن Apple عن أجهزة iPhone الجديدة عاجلاً وليس آجلاً. هذا العام ، اختار كوبرتينو 7 سبتمبر لحدثه الخاص “بعيدًا” ، والذي سيعطينا نظرة أولى على جيل iPhone 14 بالإضافة إلى سلسلة Apple Watch 8 ، وربما “شيء آخر” ، على الأرجح AR / سماعة رأس VR تعمل على طريقة Apple.

iPhone 14 Pro Max specifications

ومع ذلك ، وبدون أدنى شك ، سيكون أحد الأجهزة بمثابة جوهرة التاج بلا منازع في الكلمة الرئيسية – وهو هاتف iPhone 14 Pro Max الاستثنائي والمليء بالمميزات. تاريخياً ، لطالما كان إصدار Pro Max من الأجيال السابقة من iPhone هو الأكثر إثارة للاهتمام ولديه جميع الميزات المتميزة المرغوبة ، مثل أكبر الشاشات وأكبر البطاريات والكاميرات الأكثر تقدمًا وعلى الرغم من حجمها الكبير لن يكون iPhone 14 Pro Max مختلفًا.

  • سيحتوي على أفضل الأجهزة وتحميل الميزات بين جميع أجهزة iPhone الجديدة .
  • وسيتم تمييزه بشكل أفضل عن بقية المجموعة.
  • لذلك ، يمكن القول أنه إذا كنت تريد أفضل ما في Apple في عام 2023 ، فسيتعين عليك استخدام iPhone 14 Pro Max.

إصدارات ايفون 14 كاملة

سيكون iPhone 14 Pro Max هو جهاز iPhone الجديد الأكثر تقدمًا ، لكنه لن يكون الوحيد من المتوقع أيضًا أن تعلن Apple عن iPhone 14 و iPhone 14 Max (Plus) و iPhone 14 Pro ستكون الاختلافات بين iPhone 14 Pro Max و 14 Pro مرتبطة بالحجم في الغالب ، لكن iPhone 14 و iPhone 14 Max (Plus) سيكونان أقل تقدمًا ، حيث من المتوقع أن يأتي مع مجموعة شرائح A15 العام الماضي ، المدرسة القديمة شاشات 60 هرتز ، والكاميرات القديمة بدقة 12 ميجابكسل ، وما إلى ذلك لقد مرت سنوات قليلة جيدة منذ آخر تحديث رئيسي لتصميم iPhone ، لذلك من الطبيعي توقع إعادة التصميم.

  • هذا العام ، تودع Apple درجة العرض – في طرازات Pro على الأقل .
  • وتستبدل ذلك بفتحة مثقبة على شكل حرف i .
  • والتي كانت خيار التصميم المفضل على هواتف Android لسنوات.

كاميرا ايفون 14 برو

ومع ذلك ، ستعمل Apple على زيادة هذا الشق على شكل حرف i وفقًا لإرادتها الخاصة وسيتم عرضها كوحدة واحدة كاملة عندما تكون الشاشة واحدة ، مما سيساعد بشكل كبير في التناظر العام للوحدة وبصرف النظر عن عنصر التصميم الجديد المثير للجدل ، فإن iPhone 14 Pro Max هو مجرد أضيق من سابقه ، مما يجعله يبدو أطول ويساعد أيضًا في الاستخدام بيد واحدة لجهاز iPhone الجديد العملاق.

نمت مساحة الكاميرا في الخلف أيضًا بشكل كبير بسبب مستشعر الكاميرا الأكبر الموجود أسفلها.

ولكن هذا هو بالضبط ما تسير عليه الأمور.

الوان ايفون 14 برو max

بشكل عام ، لم يتغير التصميم العام كثيرًا ، على الرغم من ذلك: التصميم الحديث المسطح الذي بدأه جيل iPhone 12 منذ بضع سنوات لا يزال حيًا ورائعًا ، ولا نرى بالفعل أن Apple تغير الأشياء في اتجاه آخر في أي وقت قريب إذا كان هناك أي شيء ، فهو لا يشعر بالحداثة فحسب ، بل إنه عملي أيضًا ، حيث تسهل الجوانب المسطحة ملاءمة المزيد من مكونات الأجهزة بالداخل مقارنة بالإطار المنحني.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

من ناحية الألوان ، سيكون iPhone 14 Pro Max جاهزًا كالتالي:

  • الجرافيت
  • فضة
  • ذهب
  • الأرجواني الداكن

مواصفات ايفون 14 برو max ,لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل ومواصفات الهاتف الجديد من شركة أبل الأمريكية هاتف ايفون 14 برو ماكس الجديد كلياً الذي سيعلن في نهاية الشهر الجاري .