من هي هند البحرينية ويكيبيديا زوجها وعمرها ، يعتبر كريم عز الدين هو احد لاعبيك كرة السلة في لبنان وهو يلعب في بعض الانديه المحليه والدوليه لقد تفاجا الجمهور من طلب زواجها وهو الزوج الثالث للفنانه هند وكان زوجها الاول هو فهد احمد سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه عن زواج اللاعب اللبناني كريم عز الدين بالفنانه هند البحرينيه من خلال موقع الجنينة ونوافيكم بكافه المعلومات والتفاصيل عنهما.

من هو زوج الفنانة هند

هو اللاعب اللبناني لكره السلة اللاعب كريم عبد العزيز احد اشهر لاعبي كره السلة في جمهورية لبنان حيث ولد في لبنان عام 1997م ويبلغ من العمر 24 عاما وهو يقيم مع عائلته في فرنسا وقد تزوج من الفنانه هند البحرينية وانتشر هذا الخبر على مختلف المواقع والمنصات للتعرف وتأكد من حقيقه هذا الخبر.

من هي هند البحرينية ويكيبيديا

تعتبر هند البحرينية من ابرز واشهر الفنانين في دول الخليج العربي ولدت عام 1979 في البحرين وتبلغ من العمر 42 عاما ولديها ولد وحيد من زوجها الاول فهد احمد لديها الكثير من الاعمال الفنية وقد حصلت على الشهاده في اداره الاعمال من الجامعات البحرين وتجهت الى العمل في مجال الفني عام 2000 وبدات بالعزف على الالات الموسيقيه البيانو العود الجيتار وشاركت ايضا في الفنون الامارات روتانا وبعد ذلك انطلقت بموهبتها للمشاركة في الحفلات وفي كافه الفعاليات والمهرجانات في دول الخليج وغيرها من الدول العربية.

قصه زواج المطربة هند وزوجها كريم

انتشرت قصه زواج هند البحرينيه بزوجها اللاعب اللبناني كريم عز الدين والذي احبها لفتره طويله استمرت لمده ثلاثه اعوام وقد اعلن خطوبتهما في شهر يونيو 2020 رغم صادق السن الذي بينهما حيث ان زوجته المطربه هند اكبر من كريم عز الدين ب 18 عام الا ان الحب الذي جمعهما وان فارق العمر لم يمنعهما من الزواج وقد اعلنت هند ذلك عبر صفحاتها الرسميه على السوشيال ميديا بفيديو خاص وهم يتبادلان المحابس الالماسية في جو رومانسي من الحب.

انستغرام هند البحريني

يوجد حساب انستغرام للفنانه والمطربه البحرينيه هند حيث يتابعها الالاف من المتابعين من الدول العربيه وغيرها وتقوم بمشاركه كافه اعمالها وصورها ومقاطع فيديو لها على حساب الانستغرام.

  • يمكنكم متابعة حساب انستغرام هند البحرينية من هنا.

اللاعب كريم عز الدين انستقرام

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للفنانه هند البحرينيه للتعرف على زوجها اللاعب كريم عز الدين من خلال حسابه على الانستغرام حيث يتابعه عدد كبير جدا من المتابعين من الدول العربيه وغيرها وقد شاركت هند البحرينيه مقطع فيديو لها على حسابها على الانستغرام ويبين زواجهما مع بعض.

  • يمكنكم متابعة حساب كريم عز الدين انستقرام من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال اتعرفنا على بعض التفاصيل المهمة حول اللاعب كره السله كريم عز الدين وزوجته الفنانه والمطربه هند البحرينيه والكثير من المعلومات عنهما.