سبب وفاة امينة صحراوي المذيعة في قناة النهار … يبحث العديد من الأشخاص عن امينة صحراوي وما هو سبب وفاتها حيث تعد مذيعة في قناة النهار و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان سبب وفاة امينة صحراوي المذيعة في قناة النهار  تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

سبب وفاة امينة صحراوي المذيعة في قناة النهار

سبب وفاة المذيعة امينة صحراوي هو فايروس كورونا حيث أصيب المذيعة بالفايروس حيث كانت حامل في الشهر الخامس من الحمل و قد تعرضت لمضاعفات الفايروس مما جعل حالتها الصحية غير جيدة ومن ثم انتقلت رحمة الله .

كيف تلقى أصدقاء المذيعة خبر وفاتها

شكل خبر وفاة المذيعة امينة صحراوي حالة حزن كبيرة على أصدقائها حيث أصيبوا بالصدمة فلم يتوقع أحد رحيل أمنية بهذه السرعة وهي حامل في شهرها الخامس وطفلها الأول ولكن شاء الله لها أن ترحل وتفاعل العديد من وراد منصات التواصل الإجتماعي مع خبر وفاتها ونعاها العديد من الإعلاميين ومن أصدقائها

 

عبارات النعي والمواساة التي قدمتها العديد من القنوات لعائلة امنية

تقدمت قناة النهار والعديد من القنوات الأخرى بعبارات النعي والمواساة من عائلة مذيعتها امنية صحراوي والتي توفيت وهي حامل في شهرها الخامس جراء إصابتها بفايروس كورونا والذي أثر عليها وتسبت مضاعفاته بوفاتها

  • غردت قناة النهار على حسابتها على توتير: “اللهمّ يا حنّان يا منّان يا واسع الغفران.. اسكنها فسيح الجنان” غيّب الموت الزميلة الصحافية “أمينة صحراوي “طيّب الله ثراها وجزّل مثواها.. وبهذا المصاب الجلل ترفع كل أسرة “النهار” دعاء الرحمة والمغفرة لها سائلين الله أن يغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها وأهلها جميل الصبر والسلوان”.
  •  و تقدمت أسرة “خبر” بتعازيها القلبية لأسرة الفقيدة داعين العلي القدير أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
  • موقع الجزائر دايلي قدم تعازيه الخالصة إلى الزملاء في قناة النهار و لعائلة المذيعة أمينة صحراوي التي توفيت إثر مضاعفات فيروس كورونا  سائلين المولى عز و جل أن يشملها بواسع رحمته ويلهم ذويها وأهلها جميل الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة امينة صحراوي المذيعة في قناة النهار و تعرفنا على أن سبب وفاة المذيعة هو إصابتها بفايروس كورونا حيث تأثرت الراحلة به و أثر على صحتها بشكل كبير كم أنها كانت حامل في شهرها الخامس بطفلها الأول و دمتم في أمان الله و حفظه .