من هي منى سامي ويكيبيديا ، تداول الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي اسم المذيعة العراقية منى سامي ، وارتبط البحث بالتعرف على هوية أبيها ، الداعم الأول لها في حياتها، و عبر الجنينة سنتعرف على المذيعة منى و مسيرتها المهنية حيث أنها حاصلة على عدة جوائز و حظيت بشهرة واسعة في مجال التلفزيون.

من هي منى سامي ويكيبيديا

مذيعة وإعلامية عراقية الجنسية وهي من مواليد عام 1985م ن أي تبلغ من العمر 35 عام ، تقوم بتقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية و هي تعمل حاليا في قناة الرابعة العراقية ، و من أبرز المذيعات في القناة و تقدم برنامج  ” التوك شو” في العراق و حصلت على نجاح كبير في مجال التقديم .

ما علاقة منى سامي بـرجل الأعمال سامي قطفان

المذيعة العراقية هي ليست ابنة الفنان العراقي سامي قفطان بل هي ابنة ” سامي رجب” و هو خبير و استشاري بيئي ، حيث حدث سوء تفاهم من قبل متابعي المذيعة العراقية حينما قامت بمشاركة صورة لها من مهرجان الهلال الذهبي برفقة الفنان العراقي سامي قطفان ، لتخرج منى سامي عن صمتها و تعلق على الصورة :

” بأن اسمها منى سامي رجب والدي خبير استشاري بيئي ، و أما بالنسبة إلى صورتي برفقة الأستاذ سامي قطفان، في مهرجان الهلال الذهبي و لا يربطني به أي صلة قرابة”.

هل تم إيقاف المذيعة منى سامي

خلال استضافتها محلل سياسي و هو ” مجاشع محمد”  وطرحت عليه سؤال عن جلوس التيار الصدري مع ( المحتل) أو قيامه ببيع (سلاحه) إلى الأمريكان، الأمر الذي كان كسحب زناد القنبلة مما اثار ردود فعل غاضبة من قبل أتباع التيار الصدري ، الذين قموا باقتحام مقر القناة الموجود في بغداد في يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر لعام 2023.

حيث بعد هذه الحادثة انتشر خبر يفيد بتوقيف الميعة عن عملها في القناة الرابعة العراقية ، من أجل العمل على تهدئة الوضع القائم.

كم عمر المذيعة العراقية منى

كما ذكرنا بأن المذيعة العراقية التي نالت شهرتها من خلال تقديم البرامج التلفزيونية و العمل الإذاعي من ولدت في عام 1985 م في جمهورية العراق ، و مع مطلع عام 2023 م فإنها تبلغ من العمر (36) عام ، حيث أنها تهتم بتقديم الملفات الاقتصادية و التي تخص المجتمع العراقي.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي منى سامي ويكيبيديا، تعرفنا على المذيعة العراقية و البرامج التي تقدمها و علاقتها بالفنان سامي قطفان ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.