من هي لينوسه مشهورة التيك توك ويكيبيديا ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

هل التيك توك يتجسس على بياناتك الشخصية

بسبب التهديدات المحتملة للأمن القومي للولايات المتحدة ، طالب تطبيق الفيديو الشهير TikTok مرة أخرى الحكومة الأمريكية بإزالته.

يوم الجمعة الماضي ، ردت TikTok على رسالة من تسعة أعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ عبروا عن مخاوفهم بشأن الادعاء بأن الشركة سمحت لسلطات بكين “بإساءة” الوصول إلى بيانات المستخدم.

يعد موظفو مجموعة “بايت دانس” الصينية أحد مصادر البيانات التي تهتم حكومة الولايات المتحدة بحمايتها والحصول عليها من خارج البلاد.

أرسلت منصة التواصل الاجتماعي هذه الرسالة إلى 9 أعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ ، وأكدت TikTok جوهرها.

  • ترد الرسالة على الاستفسارات المقدمة من السلطات المنتخبة حول الوصول إلى بيانات TikTok وتخزينها.
  • في منتصف الشهر الماضي ، أكد تيك توك أن الأفراد الذين يعيشون في الصين يمكنهم الوصول إلى هذه البيانات ، ولكن فقط في ظل إجراءات “قوية” للتصريح والمراقبة الأمنية.
  • وأكد تيك توك أننا لم نرسل أي معلومات عن المستخدمين الأمريكيين إلى الصين ، ولن نقوم بذلك حتى لو طُلب منهم ذلك ، مضيفًا أن “الصين لم تطلب منا الكشف عن هذه البيانات”.

من هي لينوسه مشهورة التيك توك ويكيبيديا

هي واحدة من مشاهير برنامج التيك توك .

هي من العراق .

عمرها في حدود العشرينات حيث بعض المتابعين أكد على أنها في الخامسة والعشرين من عمرها .

هي مشهورة على تطبيق تيك توك .

تتحدث باللغة العربية .

لديها أكثر من مليون متابع .

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

من هي لينوسه مشهورة التيك توك ويكيبيديا ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .