سبب مقتل مبتعث سعودي في أمريكا، في ولاية بنسلفانيا الأميركية شرطة مدينة فيلادلفيا تكثف جهودها من اجل العثور على امرأة قامت بارتكاب جريمة قتل ذهب طالب مبتعث سعودي ضحيتها طعناً في وقت سابق من الأسبوع هذا، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب مقتل مبتعث سعودي في أمريكا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو قاتل الوليد الغريبي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل مقتل مبتعث سعودي في أمريكا، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

سبب مقتل مبتعث سعودي في أمريكا

ووسائل إعلام أميركية قامت بالكشف عن أن الطالب المغدور اسمه الوليد الغريبي (يبلغ من العمر خمسة و عشرين عاما)، حسب الشرطة ، تم العثور على جثمانه في يوم الاثنين الذي يوافق الثالث و العشرين من شهر يناير الحالي مصاباً بطعنة في الرقبة في دورة المياه في الطابق الثالث من المبنى الذي يعيش فيه.

من هو قاتل الوليد الغريبي

و اسم المجرمة هو نيكول ماري رودجرز تبلغ من العمر تسعة عشر عاماً من كولومبوس، جورجيا، وتواجه تهماً بالقتل، ويتم في الوقت الحالي البحث عنها .

والشرطة ذكرت إنه كانت تقود المتهمة سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء، تحمل لوحة ترخيص جورجيا CUS-1413.

تفاصيل مقتل مبتعث سعودي في أمريكا

وقامت الشرطة بالكشف عن أنها رصدت مكافأة تبلغ قيمتها عشرين الف دولار أميركي مقابل الإدلاء بمعلومات تؤدي إلى اعتقال المتهمة الهاربة.

و الشرطة لم تقوم بذكر دواعي الواقعة أو ما إذا كانت المشتبه بها تعرف المجني عليه ، وحثت كل من يمتلك أي تفاصيل او معلومات على الاتصال بالشرطة.

وتفاعلا مع الواقعة، رواد و نشطاء منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أن الطالب المبتعث الوليد الغريبي كان من المفترض انه سوف يتخرج عقب شهرين من اجل التخرج والرجوع، وكان يتجهز من اجل انهاء رحلة الابتعاث.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب مقتل مبتعث سعودي في أمريكا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو قاتل الوليد الغريبي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل مقتل مبتعث سعودي في أمريكا.