من هي عبير الدعيج وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت ويكيبيديا، وبعد ان تم الإعلان عن هوية القائم بمهام وكيل ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت، محركات البحث ضجت بأسئلة تتعلق بشخصية المدير الجديد للديوان وهي عبير الدعيج، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هي عبير الدعيج وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت، كما اننا في نهاية هذا المقال سوف نقوم بذكر لكم أبرز مناصب عبير الدعيج، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت

في دولة الكويت قامت وسائل إعلامية بإعلان أنه من المحدد بتكليف عبير الدعيج بمهام وكيل ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت.

حيث المصادر الصحفية قالت، إنها علمت من مصادر عالية المستوى، أنه قامت مريم العقيل رئيسة ديوان الخدمة المدنية باصدار قرارا ينص على تكليف الوكيل المساعد لشؤون البعثات وتسجيل القوى العاملة في الديوان عبير الدعيج بمهام وكيل ديوان الخدمة المدنية.

من هي عبير الدعيج وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت

عبير الدعيج تعد هي شخصية سياسية هامة تحمل الجنسية الكويتية، بالإضافة الى انها تعتبر واحدة من الشخصيات الكويتية من الشخصيات القيادية التي لها وزنها وتمكنت من أثبات جدارتها في معظم المناصب الحكومية التي احتلتها في الأعوام السابقة في دولة الكويت.

أبرز مناصب عبير الدعيج

حيث مجلس الوزراء الكويتي في شهر نوفمبر في عام 2018 اعتمد تعيين عبير الدعيج وكيلا مساعدا لشؤون البعثات وتسجيل القوى العاملة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هي عبير الدعيج وكيل ديوان الخدمة المدنية في الكويت حيث تعد هي شخصية سياسية هامة تحمل الجنسية الكويتية، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أبرز مناصب عبير الدعيج  .