من هي شيرين ابو عاقلة ، كم عمر شيرين ابو عاقله ، في الساعات الماضية انتشر خبر حزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية في الوطن العربي عن استشهاد الصحفية شيرين اب وعاقلة مراسلة قناة الجزيرة الاخبارية في مدينة جنين بعد ان اطلق الاحتلال عليها دون سابق انذار ، ومن خلال مقالنا نوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول من هي شيرين ابو عاقلة .

من هي شيرين ابو عاقلة التي استشهدت اليوم

استشهاد شيرين ، حيث سنعلمكم عن السيرة الذاتية الخاصة بالمراسلة شيرين ابو عاقلة ، التي ولدت في القدس من مواليد 1971 وهي صحفية فلسطينية لها شأن كبير في القضية الفلسطينية تعمل في شبكة الجزيرة الاخبارية ، وتم استشهادا اليوم 11/مايو / 2023 في مدينة جينين بعد ان اطلقت قوات الاحتلال عليهم الرصاص دون رحمة ودون انذار .

ودرست الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ثم حصلت على بكالوريوس في الصحافة المكتوبة من جامعة اليرموك في الأردن.
عملت في وكالة الغوث ، إذاعة صوت فلسطين ، قناة عمان الفضائية ومواقع إعلامية أخرى ، ثم قناة الجزيرة من عام 1997 حتى استشهادها في مايو 2023.

كم عمر شيرين ابو عاقلة ؟

وفاة شيرين ابو عاقلة ، وبعد ما شهدنا لحظات استشهاد المراسلة شيرين ابوعاقلة في جنين مع تغطيتها لهجوم قوات الاحتلال ، يريد الكثير من الاشخاص معرفة عمرها الحقيقي وهي توفت اليوم 11/مايو/2023 عن عمر يناهز 51 .

استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة اليوم

وفاة شيرين ابو عاقلة ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، صباح اليوم ، أن الصحفية الكبيرة شيرين أبو عقيلة ، 51 عاما ، أصيبت في ظهرها برصاص قوات الاحتلال بعد أن هاجم الجيش الإسرائيلي مدينة جنين صباح اليوم وتم استشهادها على اثر ذالك .

وتحدث الصحفي علي السمودي عن لحظات اصابتهم من قبل قوات الاحتلال ، حيث قال ارتدينا زينا الصحفي بالكامل ولم يسعفنا ذالك حيث اطلقت قوات الاحتلال علينا الرصاص وعلى اثر ذالك توفت مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة في محيط وكالة الغوث قرب مخيم جنين ، وايضاً تم اصابة الصحفي على السمودي في نفس لحظات مقتل شيرين ابوعاقله .

ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة ؟

وفاة شيرين ابو عاقلة ، ومن المعروف عن مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة انها تنتمي الى عائلة مسيحية ، وعاشت في مدينة القدس وعن ديانة شيرين فأنها مسيحية قد انهت دراستها في مدرسة الراهبات الوردية داخل بيت حنينا ، ونعلمكم بأن الاحتلال الغاشم قد اطلق الرصاص عليها صباح اليوم وتم استشهادها .

نذكركم أن الاحتلال الإسرائيلي لا يهتم بما نقوله في وسائل الإعلام أو ما يدور على الأرض ، فهو ينتهك دائمًا المعاهدات وينتهك الأعراف الاجتماعية العالمية بقتل وذبح العديد من الشبان والشابات في جميع أنحاء فلسطين.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول من هي شيرين ابو عاقلة – كم عمر شيرين ابو عاقلة؟ مراسلة الجزيرة وذالك من خلال موقعكم المتميز الجنينة الاخباري .