من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا ,لقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ومحركات البحث بالكثير من عمليات البحث بشكل مكثف عن سيرة سندس عبد الهادي، تلك الفتاة التي قد برزت على نطاق واسع عبر التيك توك، ولقد استطاعت ان تكتسب القاعدة الجماهيرية الكبيرة وذلك خلال فترة قصيرة من ظهروها في برنامج قد لفت انتباه الجماهير وذلك من خلال طريقة الحديث التي تمتع بها، بينما قد برزت سندس في اول مرة عبر التيك توك وذلك خلال مغادرتها من جامعتها ومن خلال موقع الجنينة سنقوم بتقديم التفاصيل من خلال هذا المقال.

سندس عبد الهادي تيك توك

تعتبر سندس بأنها احدى البنات المصريات من مواليد العام 2001 ميلادي تعتبر بأنها تقوم بالدراسة في إحدى الكليات التي تتبع للجمهورية المصرية العربية بالمحافظة التي تقطن فيها وإذ انها تعمل Video creator في أحد الوكالات للدعاية والتسويق في مصر، أيضا لديها حساب على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

من هي سندس عبد الهادي

لقد لفت تلك الفتاة بمقاطع الفيديو التي تخصها الأنظار ولقد قالت في وقت لاحق انها قضت حوالي أربعة أشهر في الساحل وبالخصوص عقب الاختبارات وهو ما ستقوم به في هذا الموسم كما قالت ولقد اثارت الفيديوهات لهذه الفتاة التي قد بلغت من العمر 21 عام الجدل الواسع والكبير في دولة مصر ولقد انتشرت بشكل واسع وكبير بين المستخدمين والرواد والنشطاء.

كم عمر سندس عبد الهادي

لقد بلغت فتاة الكده كده من العمر ال 21 عام ولقد قامت بالتأكيد على انها سوف تقوم بقضاء حوالي أربعة اشهر في الساحل وذلك عقب الامتحانات.

ما هو حساب سندس عبد الهادي فيسبوك

يقوم بمتابعة فتاة الكده كده على منصة التواصل الاجتماعي وعبر تطبيق الفيس بوك ما يزيد عن ستون الف متابع ومتابعة وهذا العدد في تزايد بشكل مستمر منذ مقاطع الفيديو، ولكن هذه الفتاة تعمل على تداول الصور او الفيديوهات من حياتها الخاصة وذلك من خلال الحسابات بالرغم من انها مشهورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

سندس عبد الهادي انستقرام

لقد قامت سندس بإطلاق نفسها من خلال منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة التيك توك انها تسمى فتاة الكدة كدة وهي تعتبر عاملة في احدى الوكالات التي تختص في الدعاية والتسويق ولا تقوم سندس بمشاركة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بالفيديوهات والصور التي تخصها وبالرغم من انها تمتلك صفحة على تطبيق الفيس بوك وقد بلغ متابعيها بحوالي 60 ألف متابع.

 

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا, سندس عبد الهادي انستقرام, ما هو حساب سندس عبد الهادي فيسبوك, سندس عبد الهادي تيك توك.