من هي سماهر سلامة

من هي سماهر سلامة: سماهر سلامة (32 عامًا) من حيفا، متزوّجة وأم لثلاثة أطفال لور وجود وندي ، درست اللغات وعملت في هذا المجال وبعد فترة تركته من أجل الفنّ واليوم يعرفُها الصّغير والكبير بشخصيّة “توتي” بفرقة فوزي موزي وتوتي للأطفال الشّهيرة.

قصة نجاح سماهر سلامة

بداية الطريق كانت عندما وجدت نفسي في مكان لا يُشبهني ، كُنت أدرّس اللغات في المدارس ، ولكن طاقتي الفنّية كانت أكبر من أن تُكبت ، فقررت ترك السلك التعليمي وخوض تجربتي في مجال الفنّ برفقة شقيقي فوزي ضمن فرقة للأطفال بات الجميع يعرفها “فوزي موزي وتوتي” والتي يقدّم فيها شقيقي فوزي شخصية فوزي موزي وأنا توتي وشقيقتنا الثالثة بدور مندلينا ، شخصيّات أحبّها وتعلّق بها الأطفال وأصبحت جزءًا لا يتجزّأ من حياتنا وشخصيّاتنا”.

دعم العائلة هو الأمر الأساسي الذي ساهم بشكل كبير في نجاحي على جميع الأصعدة ، فوجود أهل وزوج داعمين عزّز وجودي في هذا المجال وأعطاني دفعة قويّة لأخطو نحو الأمام بخطوات ثابتة ، اليوم نحن نقوم بتقديم العروض في البلاد وخارج البلاد ونضطر لترك المنزل لأيام أنا وأشقائي ، ووجود هذا الاحتواء والتّفهّم من عائلاتنا هو السّبب الرّئيسي في استمرار الشّخصيات التي نقدّمها بنفس النّجاح ونفس الحضور ونفس المضامين التّرفيهيّة والهادفة المنعكسة من حياتنا الشّخصيّة المليئة بالمُشاكسات والفرح والمرح التي نحاول طوال الوقت إبرازها للأطفال وذويهم خلال أي عرض أو برنامج أو أغنية جديدة بطاقات مُتجدّدة على الدّوام.

حياة سماهر سلامة مع عائلتها

حياتها مع أولادها وزوجها هي حياة بسيطة قريبة إلى القلب ، مليئة بالفرح واللعب والمرح والضّحك ، تسعى دائمًا لتحقيق تحصيل تعليمي مهم لأطفالي ولكن الأهم بالنّسبة لي أن أرى البسمة على وجوههم ، وأحاول قدر الإمكان مصادقتهم واللعب معهم وإعطائهم كُل المجال للقيام بتجارب ومغامرات جديدة ومفيدة ومسليّة.

كيف ينظر للمرأة في مجتمعنا

بالرّغم من وصول المرأة إلى أماكن مهمّة في المجتمع واستطاعتها أن تحقق الكثير من أحلامها وطموحاتها ، إلّا أنّ الانكشاف الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي جعل قسم لا يُستهان به من المجتمع يحاول مُقارنة أي امرأة بنساء المجّلات وصفحات التواصل الافتراضية ، ومحاولة مراقبة تصرّفاتها والتّوقّع منها أن تكون امرأة مثالية ، هذا الأمر في الحقيقة غير موجود ، وأنا لا أؤمن بالمثاليات التي يتكلّمون عنها. فلكل منّا سلبيّاتها وإيجابيّاتها ووحدها المرأة من تعرف كم مُرهق أن تحاول أن تُقدّم كُل ما بوسعها وبالنّهاية لا يكون لها أي تقدير.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هي سماهر سلامة ، وتعرفنا ايضا على قصة نجاح سماهر سلامة ، وتحدثنا ايضا عن حياتها العائلية ، وتعرفنا ايضا على كيف ينظر للمرأة في مجتمعنا ، وفي نهاية حديثنا نتممنى ان يكون اعجبكم مقالنا لهذا اليوم.