من هي زوجة غالب كامل،يعتبر غالب كامل من أبرز وأقدم الشخصيات الإعلامية في القناة السعودية الأولى ، حيث لعب دورًا فعال في إنجاح قطاع الإذاعة والتلفزيون السعودي،و كان مشهور ببلاغته وقدرته على الأداء وإجراء مقابلات حوارية قوية ، و امتاز بحضوره وإبداعه على شاشات التلفزيون ، وترك بصمة إعلامية خاصة و فريدة.

من هو غالب كامل ويكيبيديا

غن غالب كامل داود مذيع ومقدم برامج يحمل الجنسية السعودية من مواليد عام 1941 في سلة الظهر ،و يعد من أقدم مقدمي القناة السعودية الأولى مع مجموعة من مؤسسي الإذاعة والتلفزيون السعودي ، مثل المذيع ماجد الشبل وعبد الرحمن يغمور وسليمان العيسى وحسين النجار، و أطلق عليه لقب  “صديق الراحلين” بسبب علاقات الزمالة والصداقة التي تربطه بالإعلاميين المغادرين مثل مطلق الذيابي ويحيى كنوعة وسليمان العيسى وعبد الرحمن يغمور وماجد الشبل وعباس غزاوي ،و غالب كامل من الأشخاص البارزين الذين عملوا في الإذاعة والتلفزيون السعودي ، و كان معروف ببلاغته وتميزه في تقديمه وقدرته على إجراء الحوارات.

من هي زوجة غالب كامل ويكيبيديا

يبحث العديد من متابعي ومحبي الإعلامي الراحل غالب كامل عن حياته الشخصية و من تكون زوجته ، لكن في الواقع وحتى الآن لم يتم معرفة هوية زوجته ، حيث أن لديه الكثير من الأبناء. الذين يظهرون معه في بعض الصور ويهتمون بوالدهم ، كما يشتهر كامل أن حياته الشخصية  بعيدة عن حياته المهنية ، إذ لم يخبر عن هوية زوجته في أي من برامجه.

وفاة المذيع غالب كامل

قامت مصادر رسمية بالإعلان في وسائل إعلام سعودية ، وفاة صديق الفقيد غالب كامل يوم السبت 27 أغسطس ، خلال عام 2023 م ، عن عمر يناهز 81 عاما ، إذ ولد عام 1941 م ، بعد إثراء المشهد الإعلامي بعشرات الأعمال الحوارية عبر شاشات الإعلام الوطني السعودي ،ورثته معظم المؤسسات الإعلامية ، واعتبرت وفاته خسارة كبيرة للإعلام الوطني السعودي ، وبالنسية لسبب الوفاة ، فقد توفي بسبب أزمة صدرية حادة في واحد من مستشفيات العاصمة لأيام  عديدة قبل وفاته.

اقرأ أيضاً : من هو فالح حنظل ويكيبيديا

 سبب وفاة غالب كامل

سبب وفاة الكاتب السعودي أنه أصيب بنوبة قلبية أجبرته على البقاء في بيئة بها هواء نقي ، وتم تداول خبر وفاته يوم السبت السابع والعشرين من يونيو عام 2023 ، حيث قضى الكاتب السعودي الشهير سنوات طويلة من العمل الكتابي والأدبي والإداري ، وكتب رائد ابن الفقيد عبر صفحته على تويتر “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي” ، بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم العزيز الكريم والدي غالب كامل”.

أعمال غالب كامل

على مدى العقود الاربعة، قام غالب كامل بتقديم العديد من الأعمال القوية والبرامج الحوارية ، من اهمها ما يأتي :

  • من أنا.
  • لقاء مع فنان.
  • صفر الدولية.
  • لمن الكأس.
  • مساء من المنزل.
  • لقاء على الهواء.
  • شاشة للميكروفون.
  • السلام
  • أنا أعز.
  • الرسالة واللحن.
  • أين الخطأ.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه من هي زوجة غالب كامل، كما تعرفنا من هو غالب كامل و ذكرنا كذلك خبر وفاته و ما هو سبب وفاته و ما هي أبرز أعماله.