من هي زوجة علي معلول و كم عمرها، بعد لقاء اللاعب علي معلول لاعب النادي الأهلي مع الاعلامية  منى الشاذلي اصبحت زوجته من ابرز الشخصيات التي تيم البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكر اللاعب علي معلول تفاصيل حياته بزوجته وكيف أن حياته قد تغبرت الى الأفضل بعد ان تزوجها ودرجة تأثره بها وكيف ساعدته في اتخاذ قرارات حياته المصيرية لذلك ومن خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل اكثر تتعلق بهذا الموضوع وهي من هي زوجة علي معلول، من هو علي معلول ويكيبيديا، ماهي السيرة الذاتية اللاعب علي معلول .

 من هي زوجة علي معلول

تحدث  اللاعب علي معلول عن حياته الخاصة بما في ذلك والديه وزوجته، فنعت زوجته بوجه السعد عليه، وبعد ارتباطه بها حياته تغيرت نحو الأفضل ، واهدى نجاحاته الى والدته ووالده وزوجته، وصرح علي معلول في مقابلة له مع منى الشاذلي: “أهدي نجاحي لأمي وأبويا ومراتي.. لأن مراتي (وش السعد).. يعني مثلا عقدي في الصفاقسي كان بمبلغ معين، وبعد ما اتعرفت عليها عملت عقد بمبلغ متعملش في تاريخ النادي.. وبعدها جه عقد الأهلي.. وهي وشها حلو عليا”.

وبعد ان انتهت هذه المقابلة اصبح العديد من الاشخاص يتساءلوا عن شخصية  زوجته ومن تكون وماذا حصلت تغبرات على حياته بعد دخولها اليها محاولين معرفة كل التفاصيل عن حياتهم الشخصية.

من هو علي معلول ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية التونسية ولد في فبراير عام 1990م، يلعب بالوقت الحالي كظهر ايسر لصالح النادي الأهلي المصري وشترك مع منتخب بلادة المنتخب التونسي في كأس الأمم الافريقية عام 2015م وعام 2017 وعام 2018م، واختير كهداف للرابطة التونسية المحترفة الأولى لموسم 2015 السادس عشر عندما كان يلعب مع نادي الرياضي الصفاقسي.

كانت بداية اللاعب علي معلول في  مسيرته الكروية في شبان نادي الرياضي الصفاقسي عام 2009م والتحق بالفريق الكبير واصبح ينافس على احسن التشكيلات فيه، واخذ يلعب مباريات اكثر فأكثر وصقل مهاراته وطور من موهبته الكروية، حتى تمكن من  اللعب في التشكيلة الأساسية للفريق واصبح ركيزة أساسية من ركائزه، ومنذ موسم 2014 – 2015م اصبح القائد الأول للفريق.

 ماهي السيرة الذاتية اللاعب علي معلول

في الوقت الحالي يلعب اللاعب التونسي علي معلول مع النادي الأهلي المصري حيث لعب اكثر من مئة مباراة وهزت كرته الشباك 3 اهداف، اما بما يتعلق بمسيرته الكروية مع المنتخب فقد  بدأ اللعب  منذ عام 2011م ضد ملاوي مع المنتخب الأولمبي وشارك في كأس الأمم الافريقية بنسختيه عام 2015 وعام 2017م وشارك في بطولة أمم افريقيا للمحليين عام 2016م ولعب 3 مباريات في البطولة وخسرت فيه تونس البطولة في ربع النهائي امام مالي.

وفي ختام مقالتنا التي عرضت على موقع الجنينة وتحدثنا فيه عن لاعب كرة القدم المشهور علي معلول وزوجته فسلطنا الضوء على بعض النواحي التي تتعلق بحياته وهي من هي زوجة علي معلول، من هو علي معلول ويكيبيديا، ماهي السيرة الذاتية اللاعب علي معلول .