من هي رينيس تارغيريان ويكيبيديا .. تنين رينيس تارغيريان | صور سيراكس التنين ومعلومات عامة عنه ,الأميرة Rhaenys Targaryen ، المعروفة باسم الملكة التي لم تكن أبدًا  كانت ابنة الأمير أيمون تارقيريان والسيدة جوسلين باراثيون كانت متزوجة من اللورد كورليس فيلاريون من Driftmark كانت تنين تنينها ميليس ، الملكة الحمراء وكانت Rhaenys ذو جمال رائع كان لديها شعر أسود [رقم 1] وعيون بنفسجية شاحبة عندما بلغت الخامسة والخمسين من عمرها ، كان وجهها خفيفًا ومبطنًا وشعرها الأسود مخطّطًا باللون الأبيض.

من هي رينيس تارغيريان ويكيبيديا ..  |

ولدت Rhaenys في 74 AC في اليوم السابع من القمر السابع من العام نظرًا لأن والدها كان أمير Dragonstone ، وكانت طفلته البكر ، فقد اعتبرها الكثيرون على أنها التالية في ترتيب العرش الحديدي ، بعد والدها أيمون الملكة أليسان تارقيريان ، عندما قدمت مع حفيدتها ، أطلقت عليها اسم “ملكتنا لتكون”.

أصبحت Rhaenys راكبة تنين في 87 AC عندما ادعت التنين Meleys في عام 89 ميلادي ، انضم رينيس إلى الملك جيهايريس الأول تارقيريان لجزء من تقدمه الملكي سافرت على متن ميليس إلى هاي غاردن للقاء Jaehaerys ، وسافروا معًا إلى جميع جزر شيلد الأربعة في جرينشيلد ، أبلغت الملك عن نيتها الزواج من اللورد كوريليس فيلاريون ، وحصلت على مباركة جدها تزوج Rhaenys من Corlys في 90 AC في سن السادسة عشرة أصرت على الوصول إلى حفل الزفاف على ظهر ميليس.

  • في أوائل عام 92 م ، علمت راينيس أنها حامل بطفلها الأول.

اسم تنين رينيس تارغيريان

توفي والد رينيس ، الأمير أيمون تارقيريان ، عام 92 بعد الميلاد نظرًا لأن أيمون كان أمير Dragonstone ، كان على الملك Jaehaerys I Targaryen تعيين وريث جديد للعرش الحديدي رسميًا كان الاختيار بين رينيس ، ابن أيمون الوحيد ووريثه ، وشقيق أيمون بايلون عين Jaehaerys Baelon كأمير جديد لدراجونستون ، متجاوزًا الحامل Rhaenys وطفلها الذي لم يولد بعد كانت رينيس نفسها أول من اعترض على قرار الملك ، وتنازل زوجها اللورد كورليس فيلاريون عن منصبه كأميرال ومكانه في المجلس الصغير بعد ذلك ، عادت Rhaenys وزوجها إلى Driftmark ومن بين الآخرين الذين أغضبهم قرار الملك والدة راينيس ، السيدة جوسلين باراثيون ، وعمها اللورد بوريموند باراثيون ، وجدتها ، زوجة الملك جيهيرس ، الملكة أليسان تارقيريان.

أنجبت راينيس طفلها الأول ، وهي ابنة اسمها لاينا فيلاريون ، في أواخر عام 92 ميلاديًا بعد ذلك بعامين ، أنجبت ابنًا اسمه لينور فيلاريون على الرغم من أن كلا من House Velaryon و House Baratheon أصروا على أن Laenor كان له حق المطالبة بالعرش ، إلا أن الأمير Baelon ظل وريث الملك Jaehaerys.

صور سيراكس التنين ومعلومات عامة عنه

عندما توفي بايلون في 101 ميلادية ، دعا الملك جيهايريس أول مجلس عظيم في هارينهال ليقرر مسألة الخلافة تم النظر في أربعة عشر ادعاءً ، بما في ذلك ادعاءات Rhaenys وأطفالها كان عم رينيس ، اللورد بوريموند باراثيون ، صريحًا في دعم ادعاءات راينيس وابنها لينور خلال المجلس العظيم ، وقدم اللورد إلارد ستارك دعمه لرينيس وكورليس أيضًا من بين المؤيدين الآخرين هاوس داستن من باروتون و هاوس ماندرلي من وايت هاربور ومع ذلك ، تم رفض مزاعم Rhaenys وابنتها بسبب جنسهما استخدم Rhaenys و Corlys ثروتهما وتأثيرهما لإقناع اللوردات الحاضرين للتصويت لابنهم Laenor.

أحد المطالبين الأساسيين لهذا حصلوا على دعم من اللورد بورموند ، اللورد إلارد ، اللورد ماندرلي ، اللورد داستن ، اللورد بلاكوود ، اللورد بار إيمون ، اللورد سيلتيجار ، وغيرهم ومع ذلك ، تم التخلي عن لينور في النهاية لصالح نجل بايلون فيسريز بينما تم الاحتفاظ بالحصيلة سرية ، ترددت شائعات بأن اللوردات المجتمعين يفضلون Viserys بنسبة عشرين إلى واحد.

  • بعد أن تم تجاوزها في تسلسل الخلافة ، أطلق عليها مهرج المحكمة ماشروم اسم “الملكة التي لم تكن أبدًا” اللقب الذي كان عالقًا بين صغار الناس.

من هي الملكة التي لم تكون

بعد وفاة الملكة إيما أرين ، في 105 ميلادي ، اقترح غراند مايستر رونسيتر على الملك فيزيريس الأول تارقيريان أن يأخذ ابنة رينيس البالغة من العمر اثني عشر عامًا ، لينا ، إلى زوجة ومع ذلك ، اختار King Viserys Alicent Hightower غضبت راينيس وعائلتها في المرة الثالثة التي تعرضت فيها هي وعائلتها للاحتقار من قبل House Targaryen ، ولم يحضروا حفل الزفاف في 106 AC في عام 113 بعد الميلاد ، بدأ King Viserys الأول ومجلسه الصغير مناقشات تتعلق بخطوبة الأميرة Rhaenyra Targaryen ، وريثة Viserys اتفقوا في النهاية على ابن رينيس ، لينور تزوجت راينيرا ولينور في العام التالي.

مات طفلا رينيس في 120 درجة مئوية ماتت لينا (وطفلها) أثناء الولادة خلال الأيام الأولى من العام ، بينما قُتلت لينور على يد سير قارل كوري أثناء حضورها معرضًا في سبيستاون.

عندما بدأت رقصة التنانين في عام 129 بعد الميلاد ، جلست الأميرة راينيس في المجلس الأسود للملكة راينيرا تارقيريان ، ابنة الملك الراحل فيسريز الأول تارقيريان. عندما أغلق أسطول Velaryon قبالة Gullet ، أبحر من Dragonstone و Driftmark لمنع كل الشحن لخليج Blackwater ، كانت خطة السود هي أن يطير Rhaenys فوق ميليس لمنع الخضر من مهاجمة سفنهم بالتنانين.

عندما وصلت أخبار على Dragonstone حول وفاة Lucerys Velaryon على يد الأمير Aemond Targaryen ، منع Rhaenys وزوجها شقيق Lucerys Joffrey من ركوب تنينه للانتقام لأخيه بعد موت لوسيريز حزن عليها ، أعطت الملكة راينيرا تارقيريان أمرًا لرينيس وكورليس في مجلس الحرب.

موعد موت رينيس في مسلسل House of dragons

بعد تسعة أيام من إرسال اللورد ستونتون طلبًا للمساعدة ، ظهر Rhaenys فوق Rook’s Rest on Meleys هاجموا جنود Ser Criston Cole خلال المعركة في Rook’s Rest ، لكن الهجوم أثبت أنه خدعة عندما ظهر الملك إيغون الثاني تارقيريان والأمير أيموند تارقيريان فجأة على Sunfyre و Vhagar ، استدار راينيس لمواجهة الهجوم ، على الرغم من علمه بأن ميليس لم يقف أمام التنينين هاجمت التنانين الثلاثة بعضها البعض وسقطت على الأرض متشابكة ماتت ميليس في الهجوم ، وإلى جانب جثتها ، تم العثور على جثة يعتقد أنها لرينيس ، على الرغم من أنها كانت سوداء اللون لدرجة أنه لا يمكن لأحد التأكد من أنها كانت كان زوجها ، Corlys Velaryon ، غاضبًا لأن Rhaenyra أرسلت Rhaenys بدلاً من الذهاب بنفسها ، وأن Rhaenyra منعت ابنيها Jacaerys و Joffrey من مرافقة Rhaenys.

من هي رينيس تارغيريان ويكيبيديا .. تنين رينيس تارغيريان | صور سيراكس التنين ومعلومات عامة عنه,لهنا نصل لنهاية المقالة المميزة .