من هي روجا إغناتوفا اخطر المحتالين في العالم , قدم مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة جائزة مالية لأي شخص يقدم معلومات عن مكان وجود روجا اغناتوفا وقدم الكثير من الناس عن المعلومات الخاصة بها وتم في نهاية المطاف التوصل للمكان التي تتواجد فيه وتم القبض عليها من قبل القوات الأمنية ومن خلال مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار العالم , سنوضح نبذة عن هذه الخطيرة روجا التي تعد من أخطر المحتالين في العالم بأكمله .

من هي روجا إغناتوفا اخطر المحتالين في العالم

منذ أن أنشأت روجا أغناتوفا OneCoin وهي عملة جديدة بدأت التداول في عام 2014 تعتبر أكثر عمليات الاحتيال البلغارية خطورة في العالم.

وقالت خلال مؤتمر صحفي إن العملة المشفرة التي ثبتت إدانتها بالاحتيال في عام 2019 على الرغم من عدم وجودها ستنمو لتصبح الأكبر في العالم.

كانت في الأربعينيات من عمرها من الجنسية الألمانية ومن أصل بلغاري كان المسؤولون الأمريكيون يبحثون عنها بسبب تورطها المزعوم في عملية احتيال قام بها .

يُعتقد أنه ظهر بشكل مختلف خلال عملة OneCoin المشفرة بعد اختفائها في عام 2017 يمكن للمحققين اتهام الشخص المطلوب باستخدام الخطة.

أقر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بأنه كان نقداً لا قيمة له وأنه تم تقديم حافز مالي كبير من أجل احتيال ضحاياه بأكثر من 4 مليارات دولار.

  • الاسم الخاص بها هو روجا اجناتوفا
  • لم يتم الكشف عن تاريخ ميلادها الحقيقي حتى الأن .
  • ولدت في دولة بلغاريا .
  • يفترض الكثيرين أن عمر روجا اجناتوفا هو 44 .
  • تحمل اجناتوفا الجنسية الألمانية وأصلها بلغاري .
  • لديها دكتوراه في القانون وهي خريجة جامعة أكسفورد .
  • وهي أخطر عميلة تشفير في العالم .
  • لم يتم الكشف إذا كانت قد تزوجت أو لا .
  • تتحدث باللغة الألمانية والإنجليزية .

بداية عملية ون كوين

بدأت OneCoin وهي عملة مشفرة في منح عمولة للمشترين في عام 2014 ومع اكتساب العملة لشعبية واستحواذ Bitcoin على العملة تم بيع العديد من الأفراد بناءً على المفهوم وقاموا باستثمارات.

تم استخدام كميات هائلة من هذه العملة الرقمية لكن روجا أغناتوغا اختفت في عام 2017 ولم تُشاهد منذ ذلك الحين ووجهت إليها ثماني تهم في عام 2019 بما في ذلك الاحتيال في الأسهم والاحتيال في الأسهم.

بمساعدة اليوروبول والانتربول بدأت عملية أمنية عالمية للقبض على ملكة التشفير البلغارية الألمانية روجا أغناتوفا المشتبه بارتكابها عدداً من الجرائم بما في ذلك الاحتيال المالي وغسيل الأموال.

الأن نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار العالم وقدمنا لكم الخبر التالي ووضحنا الكثير من المعلومات والتفاصيل عن أخطر محتالة في العالم بأكمله روجا اغناتوفا وهي بلغارية الأصل وألمانية الجنسية .