من هي رحمة حجيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا ، تعتبر رحمة حجيرة من أشهر و أبرز و أنجح الإعلاميات في دولة اليمن ، و هي تمتلك قصة نجاح حيث كافحت و لم تيأس ، و هي مذيعة ومقدمة برامج ولها الكثير من الخبرة في خلف شاشات التلفاز  ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي رحمة حجيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا .

من هي رحمة حجيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا

تعتبر رحمة حجيرة من أبرز و أشه الإعلاميات تمحل الجنسية اليمنية ، و هي  مذيعة و مقدمة برامج ولها الكثير من الخبرة في خلف شاشات التلفاز ، درست الإلام و تخرجت عام 1999 ، و حصلت على معدل  جيد جداً  في تخصص الإعلام ،  كما أنها أصبحت مذيعة ولقد أخذت العضوية في نقابة الصحفيين في اليمن ، و هي الآن أصبحت من أنجح و أشهر الإعلاميات في الوطن العربي .

أهم المناصب التي شغلتها رحمة حجيرة

حيث شغلت رحمة حجيرة العديد من المناصب التي شهدت على نجاحها و أخذت الخبرة من هذه الأعمال ، و أهم هذه المناصب هي على النحو التالي :

  • أصبحت مذيعة ولقد أخذت العضوية في نقابة الصحفيين في اليمن.
  •  عملت في مجلة زهرة الخليج الإماراتية كمراسلة تلفزيونية
  • أخذت العضوية وأصبحت عضواً في إتحاد الصحفيين العرب.
  • أصبحت رئيسة منتدى الإعلام للإعلاميات اليمنيات .
  • كما أصبحت أهم صحفية فيها بسبب تفوقها ونشاطها في مجالها.

حقيقة خبر وفاة الإعلامية اليمنية رحمة حجيرة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة الإعلامية اليمنية رحمة حجيرة ، و بعض المواقع الأخرى قامت بنفي الخبر ،  و لا يكون الخبر صحيحاً أو خاطئاً إلا عندما يخرج أحد أفراد عائلتها و ينفي الخبر أو يؤكده ، و هذا ما لم تقم به عائلة الصحفية رحمة حجيرة .

نؤكد على الجميع نحن في موقع الجنينة يجب الالتزام في ما تنشرون و تقولون الحقيقة وتنشروها عندما يتأكد الخبر كي لا تقعوا في مصيبة تحل بكم.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي رحمة حجيرة السيرة الذاتية ويكيبيديا ، تعتبر رحمة حجيرة من أشهر و أبرز و أنجح الإعلاميات في دولة اليمن ، و هي تمتلك قصة نجاح حيث كافحت و لم تيأس ، و هي مذيعة ومقدمة برامج ولها الكثير من الخبرة في خلف شاشات التلفاز  .