مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هي دانه العيثان ويكيبيديا.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هي دانة العيثان من ويكيبيديا!

دانة العيثان طالبة سعودية الجنسية من مواليد مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 16 عامًا تقريبًا. فازت دانة بالمركز الأول على مستوى العالم في معرض العلوم والهندسة الدولي لعام 2023 في مجال الكيمياء. كان مشروعها حول كيفية إنتاج الهيدروجين من حمض الفورميك. من أجل إنتاج الطاقة ، لما لديها من خبرة وذكاء فائق في المجال العلمي جعلتها من بين الفائزين بالمسابقة ، تم اكتشاف هذه الموهبة من قبل مديرة الأحساء وشجعها على التقدم في مسيرتها العلمية لتكون مكان فخر للمملكة العربية السعودية

سيرة دانة العيثان!

دانة العيثان فتاة سعودية ذات موهبة غير عادية في المجال العلمي ، وفازت لبلدها ومدينتها عالمياً ودولياً. ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم: دانا محمد بن عبد الله العثيان.

الكنية: دانا العثيان.

الاسم الانكليزي: دانة العثيان.

اسم الأب: محمد بن عبدالله العثيان.

تاريخ الميلاد: غير معروف.

مكان الميلاد: الأحساء ، المملكة العربية السعودية.

مكان الإقامة: الأحساء ، المملكة العربية السعودية.

العرق: عربي.

الجنسية: سعودي الجنسية.

الدين: يعتنقون الدين الإسلامي.

الطائفة: أهلوس – السنة والجماعة.

التعليم: لا يزال في مرحلة الدراسة.

الجامعة الأم: مدرسة في مدينة الأحساء.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الثانوية: اللهجة السعودية.

المهنة: طالب.

الحالة العسكرية: أعزب.

عدد الاطفال: لا يوجد.

كم عمر دانة الايثان!

وتشير التقديرات إلى أن دانة العثيان تبلغ من العمر 16 عامًا تقريبًا. ولدت في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية. تنحدر العثيان من أب وأم يحملان الجنسية السعودية ، وعائلتها من العائلات المحافظة التي تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي ، كالصيام والصلاة وغيرها. لذلك ، لم يذكر أي مصدر مقرب منها أي شيء يتعلق بها. مع تاريخ ميلادها أو تفاصيل حياتها الشخصية ، أصبحت فخر المملكة وشعبها بعد فوزها بالجائزة الذهبية في معرض ISEF الدولي للمواد العلمية والهندسية.

دانا الإيثان ما الذي ستعود إليه!

تعود أصول الطالبة دانة العثيان إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى قبيلة بني شيبان بكر بن وائل ، وهي من العائلات التي تعيش في مختلف مناطق المملكة وخاصة في المملكة العربية السعودية. مدينة الاحساء. هذه العائلة هي دانة العثيان الطالبة المتميزة في المجال العلمي وخاصة في الكيمياء.

دانة الإيثان ، الحائزة على المركز الأول في ISEF الدولية!

فازت الطالبة دانة العيثان من خلال خبراتها وموهبتها في المجال العلمي بالمركز الأول في معرض ISEF الدولي حيث أقيم هذا المعرض في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية جورجيا. إنتاج الطاقة والذين شاركوا فيه هم من مثلوا مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع ، وهم 5 طلاب: عبد الله الغامدي في مجال الطاقة من الشرقية ، تهاني العدل في مجال علم المواد ، ماريا الغامدي في الكيمياء ويوسف الخوجة في مجال النظم المدمجة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هي دانه العيثان ويكيبيديا وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.