حقيقة الاعتداء على المودل هيما؟ آثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم أبناء الشعب السعودي ما بين مؤيد ومعارض لما تعرض له المودل السعودي مؤخرًا، ومن خلال موقع الجينية سوف نقوم بعرض تفاصيل قصة الاعتداء على الموديل هيما بالإضافة إلى عديد من المعلومات.

حقيقة الاعتداء على المودل هيما

إنّ قصة الاعتداء على الموديل هيما هي قصة حقيقية وقعت في إحدى محلات التجارية السوبر ماركت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بدأت القصة عندما كان الموديل هيما يريد شراء بعض المستلزمات الشخصية الخاصة به، ومعروف عن الموديل أنه يقوم بتصوير نفسه دائمًا ويشارك الفيديوهات عبر منصات التواصل الإجتماعي و إذ هناك مجموعة من الشباب من وراء الكاميرا أثناء تصويره بعض المقاطع يتلفظون بألفاظ سيئة عنه ويدفعونه إلى الأمام ويقولون له أرحل محاولين إخراج هيما و نشر عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي قام الموديل هيما بتصويره خلال محاولة الاعتداء عليه، الأمر الذي استغرب المجتمع السعودي و انقسموا إلى قسمين، الأول طالب بضرورة إنهاء هذه الظاهرة وسجن أي مواطن يتشبه بالنساء، والقسم الآخر قال إنها حرية شخصية و يجب الحفاظ عليها.و رد هيما على هذا الإعتداء قائلا “ومو أي شخص نثق فيه، أنا ما أدري وش الطيبة اللي فيني، ما أدري ليش كنت طيب، ندمان أني كنت طيباً، ودي أتكلم بس ما أقدر أتكلم، ولا ودي أكون ضعيف قدامكم، ما توقعت يوم من الأيام إني أظهر لكم بهذا الضعف (..)”.

حسابات المودل هيما مواقع التواصل الاجتماعي

لمشاهدة سنابات المودل هيما عبر السناب شات يتبعه عدد كبير من المشتركين يتجاوز عددهم المليون، عليك النقر و الدخول مباشرة على حسابه “من هنا“.
لمشاهدة تويتات المودل هيما عبر حساب تويتر و عليه أكثر من 2،6 مليون متابع وحصلت على ما يقرب من خمسة وعشرين مليون إعجاب حتى الآن. عليك النقر و الدخول مباشرة على حسابه“من هنا“.
لمشاهدة فيديوهات القصيرة عبر حساب التيك توك عليك النقر و الدخول مباشرة على حسابه “من هنا“.
لمشاهدة ستوري و يوميات المودل هيما عبر حساب الإنستقرام يتابعه ما يقرب من 93ألف متابع عليك النقر و الدخول مباشرة على حسابه “من هنا“.

السيرة الذاتية للمودل هيما

الاسم الأول والأخير لا يزال الاسم الحقيقي غير معروف في وسائل الإعلام.
الاسم المستعار أو اللقب موديل هيما.
تاريخ الميلاد 13 ديسمبر 1999 م
مكان الميلاد : في المملكة العربية السعودية.
العمر الموديل هيما يبلغ من العمر 22 سنة.
الإقامة: هيما يسكن في مناطق مختلفة من المملكة.
الجنسية سعودي الجنسية.
الدين أو المعتقد مسلم.
المذهب أو المذهب سني.
الحالة الاجتماعية عازب.
المستوى التعليمي غير معروف.
اللغة الأم العربية – لهجة سعودية.
الوظيفة صانع المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان حقيقة الاعتداء على المودل هيما و قمنا بسرد العديد من التفاصيل حول المودل هيما المخفي الهوية و للمزيد من مقالات تابعو موقعنا الجينية.