من هي بيلا بورش ويكيبيديا ، مرحبًا بكم في مقال جديد ومع صوت غنائي نال شهرته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع مغنية نالت شهرتها عبر تقليدها الأغاني و إصدار المقاطع عبر حسابها الشخصية على مواقع التوصل الاجتماعي و عبر الجنينة سنتعرف إلى شخصية بيلا بورش عن قرب أكثر.

من هي بيلا بورش ويكيبيديا

هي مغنية فليبينه الأصل من مواليد عام 1997م أي تبلغ من العمر  25 عام نالت شهرتها ممن خلال الرقص و تقليد الحركات و الغناء عبر حسابها الشخصي على تيك توك ، و هي أيضًا تحم الجنسية الأمريكية و حاليًا تقيم في مدينة هونولولو .

أول بداياتها في الشهر من خلال قيامها بإنتاج العديد من الأغاني بخامة صوتها الجميل ، حيث نال صوتها إعجاب عدد كبير من الجمهور وحققت شهرة ضخمة عبر هذه المقاطع الصوتية و الأغاني التي قامت بتقليدها و غناءها.

كان أول ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2017 حيث فيه بدأ مسيرتها الفنية و من خل الغناء مع مغني الراب البريطاني ” ميلي بي ” و هي من أكثر الناس و المساهمين في الأغاني على مستوى الفلبين في برنامج تيك توك.

عام 2023 في شهر مايوا قامت بإصدار أول أغنية منفرده خاصة بها و اسمها بيلد بيتش.

عدد متابعي بيلا بورش ويكيبيديا

احتلت الصدارة في عدد المتابعين على نصة حسابها الرسمي على التيك توك و هو برنامج شهير في المقاطع الموسيقية المتعدد و المتنوعة حيث بلغ عدد المتابعين لها 92.3 مليون متابع و متابعة مما جعلها تحتل  الصدارة و تتهافت الشركات لتوقيع العقود معها حيث وقعت معها شركة Warner Records  و هي شركة تسجيل موسيقى صوتية .

و ذلك تم تصنيف بيلا بورش في المرتبة الثالثة على منصة تيك توك من الحسابات المشهورة التي تتم متابعتها حول العالم.

 مهنة بيلا بورش قبل الشهرة

كانت تعمل ضمن طاقم البحرية الأمريكية في عام 2017 و تعمل في الطيران و لم توضح نوعية عملها و لكنها كانت متنقلة بين كل من اليابان وهاواي و على الغالب فإنها مضيفة طيران.

و بداياتها عبر حسابها على التيك توك كانت في وضع المكياج و التجميل فكانت تقوم بفتح بث مباشر توضح فيه طريقة وضع المكياج بطريقة صحيحة و بعدها بشهرين قامت بعمل حساب خاص بها للغناء على منصة تي توك و الذي من خلاله نالت الشهرة الكبيرة لها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي بيلا بورش ويكيبيديا و تعرفنا فيه على الفتاة صانعة المحتوى على التيك توك و شهرتها و عملها قبل الشهرة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.