من هي اليانا دي كروز ويكيبيديا، وهي عارضة أزياء وهي من أصل هندي. تبلغ من العمر 36 عامًا في الوقت الحالي. بدأت حياتها المهنية في عالم الفنون عام 2006 ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأفلام، كما لديها ثلاثة أشقاء وولدت في مومباي. في فيلم Barfi، الذي لعبت فيه الدور الرئيسي  ظهرت لأول مرة في بوليوود في عام 2012.

ومن خلال هذا المقال سنتحدث عنها بشكل مفصل.

من هي اليانا دي كروز ويكيبيديا

ولدت إليانا ديكروز، البالغة من العمر 36 عامًا حاليًا، في الأول من نوفمبر عام 1986، كما ولدت في مومباي وعاشت هناك طوال حياتها، ولكنها ذهبت إلى البرتغال منذ عام 2014. التحقت بجامعة مومباي وانضمت إلى صناعة النمذجة. بدأت لاحقًا في التمثيل وكانت تتقن اللغة الهندية والكونكانية والإنجليزية. كما حصلت على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة.

بدأت حياتها المهنية في التمثيل في أفلام التيلجو، حيث حصلت على جائزة South Indian FilmFieler لأفضل ظهور نسائي لأول مرة عن فيلم Telugu Devadasu.

كذلك شاركت لاحقًا في أفلام مثل Kick وأصبحت تُعرف باسم أفضل ممثلة التيلجو. بالإضافة إلى ذلك، فقد ظهرت هذه الممثلة الهندية في أفلام التاميل Kiddie و Nanban. ثم ظهرت لأول مرة في بوليوود في فيلم Barfi الذي أخرجه Anurag Basu، وفازت عنه بجائزة فيلم فير لأفضل ظهور لأول مرة في بوليوود.

الحياة الشخصية للممثلة اليانا دي كروز

بدأت إليانا ديكروز، الممثلة الهندية البالغة من العمر 35 عامًا والمشهورة في بوليوود، حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل الانتقال إلى التمثيل في الأفلام.

أشقاؤها الثلاثة هم الأخت الكبرى فرح، والأخ الأصغر رايس، والأخت الصغرى إيلين، كما ولدت في مومباي، واقترح مدير الفندق الذي عملت فيه والدتها خلال سنوات تكوينها أن تكون إليانا غير رسمية وأن تعقد لقاءً مع مارك روبنسون لأنها كانت تتمتع بوجه جميل وابتسامة مشرقة.

خلال هذا الوقت، قضت ما يقرب من سبع سنوات في جوا. في كانون الثاني (يناير) 2003، أنشأت أول محفظتها الاستثمارية، والتي أشارت إليها لاحقًا على أنها “كارثة”. بدأت في جذب الانتباه أثناء التقاط الصور والنمذجة، وفي العام التالي، تم إصدار محفظتها الثانية، خلال هذا الوقت، تعاملت مع الترقيات لبعض الشركات، كذلك تلقت دعوات عديدة للظهور في الأفلام الطويلة من المخرج راكيش روشان، والد الممثل المعروف هريثيك روشان.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال أبرز المعلومات عن الممثلة وعارضة الأزياء الهندية اليانا دي كروز، وكذلك أهم المعلومات التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، كما نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم ووافاكم بكافة التفاصيل والمعلومات التي تحتاجونها.