عبارات وادعية الف مبروك الزواج الله يتمم على خير

بواسطة: مهند
أكتوبر 20, 2022 8:40 م

عبارات وادعية الف مبروك الزواج الله يتمم على خير هذا ما سنتحدث عنه في السطور والرسائل التالية من مقالتنا ، والتي نقترب فيها من هذه المناسبة المهمة في حياة المرء ، والتي تنتقل فيها من الحياة الفردية إلى الحياة المستقرة التي قضاء بارك الله تعالى ، فالعفاف للقلوب المسلم وعصمة الشيطان ، ومن خلال موقع الجنينة نهنئ كل مسلم على هذا الفرح، ونقدم لكم باقة من أجمل و عبارات مباركة الزفاف المميزة في مقالتنا والتي نسرد لكم فيها تمنيات التوفيق للزواج.

عبارات الف مبروك الزواج الله يتمم على خير

  • لقد زارتنا الأفراح مع تلك المُناسبة العزيزة، صديقي الغالي، بارك الله لكَ مناسبة الزواج، وسدّد الله تلك الفرحة بدوام السّرور على قلبك الجميل الذي يستحقّ الخير والسّعادة، مبارك عليك وعلى زَوجك.
  • صديقي وأخي الغالي، ألف مبروك الزواج الله يتمم على خير ويجعل لكم أفراحًا واسعة لا تزول، فأنتم الأحبّة الذين تستحقون الخير والسّرور، مُبارك عليكم تلك الفرحة الجميلة التي تتزيّن بها قلوبكم.
  • بكل فرحة استقبلنا خبر زواجك يا صديقي الغالي، ألف مبروك الزواج وأسأل الله تعالى أن يُتمم عليكم تلك الفرحة بالخير والتيسير، وأن يجعل لكم سعادة لا تنته، مُبارك صديقي.
  • لقد ابتسمت الورود في تلك المناسبة، وغرّد أفواه العصافير شوقًا وحبًا فيك يا صديقي، مناسبة زواجك هي فرحتنا جميعًا، مُبارك عليك وعلى عروسك، أسأل الله أن يجعلها لكَ قرّة عين.

الف مبروك الزواج الله يتمم على خير بالانجليزي

  • العبارة: On the occasion of marriage, we congratulate you on this dear occasion, and we ask God Almighty to grant you happiness, for a lifetime, a happy marriage.
    الترجمة: بمناسبة الزواج، نُبارك لكم تلك المناسبة العزيزة، ونسأل الله تعالى أن يُسدد عليكم السّرور، طِوال العُمر، زواج سعيد.
  • العبارة: The joy of marriage is an occasion of goodness that must be congratulated, as our hearts overflowed with joy. Congratulations on you, my friend. We ask God to fill you with joy.
    الترجمة: إنّ فرحة الزواج هي مناسبة الخير التي لا بدّ معها من التهنئة، فقد فاضت قلوبنا بالفرحة، مبارك عليك يا صديقي، نسأل الله أن تغمرك الفرحة.
  • العبارة: My beloved friend, the occasion of your marriage is enough to take us to the paths of joy, for you are the dear brother whose joy we increase in joy, God has completed your marriage with goodness, and has written for you facilitation with every step.
    الترجمة: صديقي الحبيب، إنّ مناسبة زواجك كفيلة بإن تنقلنا إلى مسارات الفرح، فأنت الأخ الغالي الذي نزداد بفرحته فرحًا، تمّم الله زواجك بالخير، وكتب لكَ التيسير مع كل خطوة.
  • العبارة: My beloved friend, I ask God to give you goodness and happiness on the occasion of marriage, congratulations to you and your husband, the joy of marriage, we love you.
    الترجمة: صديقي الحبيب، أسأل الله لكَ الخير والسّعادة مع مناسبة الزواج، مُبارك عليك وعلى زوجك فرحة الزواج، نُحبّكم.
ونكون إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عبارات وادعية الف مبروك الزواج الله يتمم على خير ،وقد وضحنا لكم عبارات الف مبروك الزواج بالعربية و أيضا بالانجليزية.