من هي الدكتورة شيرين غالب ويكيبيديا وزوجها، انتشر اسم شيرين غالب قبل ساعات قليله على منصة تواصل الاجتماعي وذلك بسبب هجوما كبيرا تعرضت له عندما نشرت مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي كلمه تحفيزيه في حفل تخرج طالبات طب ازهر اسيوط والذي اكدت فيه عن اهميه اهتمام المرأة بمنزلها قبل الخروج الى العمل وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على اهم المعلومات عن شيرين غالب.

من هي الدكتورة شيرين غالب ويكيبيديا

تعد شيرين غالب من افضل الطبيبات في جمهوريه مصر العربية حيث ينافسها أطباء الدول الأوروبية في الكفاءة والخبرة حيث تعتبر رمزا للمرأة العاملة الناجحة كما تنصح الطبيبات الجديدات بالتركيز على أمور المنزل وتربيه الأولاد وذلك قبل ذهابهم الى العمل وتعرف بانها استاذه جامعيه وناشطه في العمل العام.

ما هي حقيقه الهجوم على الطبيبة شيرين

تعرضت شيرين غالب الى هجوم بسبب نشر فيديو لها على منصة الفيس بوك وهي تلقي كلمات عفويه في حفل تخرج طالبات طب الازهر بأسيوط حيث اكدت فيه على ضرورة اهتمام المرأة بأسرتها وبيتها ثم الذهب الى العمل وقد انهت الكلمات وغادرت القاعة مع ترحيب حاربنا الطالبات ولكن بعد قليل انقلبت عليها ردود الفعل وأصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ما هو سبب الهجوم على شيرين غالب

تعرف شيرين غالب واحده من الكوادر الطبية المتميزة في الوطن العربي وخاصه في جمهوريه مصر العربية حيث انها تمتلك خبرات وشهادات معتمده وتعرضت للكثير من الانتقادات وذلك بسبب انتشار فيديو لها وهي تقول فيه للطالبات المتخرجين النهارده انت بيتك ثم بيتك اولادك وبعدين مهنتك اوعي حد يقول لك مهنتك قبل اولادك اوعي حضرتك لو قعدتي في بيتك في مليون طبيب برا يعالج لكن لو سبت اولادك مالهمش غير ام واحده هو انت حيث تلقت شيرين غالب الكثير من الانتقادات ولكن قابل كثير من الأطباء وأعضاء النقابة التضامن مع الدكتورة شيرين غالب ولمشاهده الفيديو الذي احدث ضجه كبيره عن الدكتوره شيرين غالب من خلال الرابط من هنا .

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن من هي الدكتورة شيرين غالب ويكيبيديا وعن حقيقه الهجوم على هذه الطبيبة وعن سبب الهجوم على الدكتورة شيرين غالب. من هي الدكتورة شيرين غالب ويكيبيديا وزوجها.