من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة، حيث في يوم أمس الجمعة الذي يوافق اليوم الثلاثين من شهر ديسمبر / كانون الأول انتشر مقطع فيديو لفتاة أجنبية في شوارع جدة في المملكة العربية السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم انتقادات رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة

لقد تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه فتاة أجنبية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن هويتها، حيث من الواضح أنها كانت تقوم باستعراض مهاراتها في لعب رياضية كرة القدم، و كافة الشباب قاموا بالالتفاف حولها ومن ثم القيام بتصويرها وهي تقوم باستعراض مهاراتها و قوامها ، وقد جاءت الكثير من الانتقادات حول ما قاموا الشباب السعوديين بفعله، حيث الجميع استنكروا الفعل هذه، قائلين فيما معناه أن الشباب الإسلامي و لا سيما السعودي من المفترض أن لا يصدر منه فعل مثل هذا، وكان يجدر بهم عدم تشجيعهم لها والقيام بتصوريها.

انتقادات رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

الكثير من الانتقادات جاءت عن مقطع الفيديو ذلك المنتشر بالمملكة العربية السعودية و في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من هذه الانتقادات :

  •  “ماتستحي تسوي كذا قدام الرجال؟؟”.
  • “هذه ما استحت وهي تسوي هذه الحركات وسط الناس؟.. طيب اللي حولها يعني يصورون ايش بالضبط؟.. وين المهارة بالموضوع! هذي حركات اخوي بالصالة كل ما زانت الجلسة، مو شيء واو يعني”.
  • “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا وقلوب ذرياتنا على دينك”.
  • “و بحلف ان عيونهم ماهي على للكوره بتصدقوني”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم انتقادات رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.