خطيبة الأمير حسين من هي الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ويكيبيديا , يتساءل الكثيرين عن خطيبة الأمير حسين ولي العهد الأردني , حيث هنأهم الديوان الملكي الأردني قبل قليل , نقدم لكم تفاصيل المقالة من خلال موقع الجنينة , من هي الآنسة رجوة خالد خطيبة ولي العهد .

خطيبة الأمير حسين .. من هي الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ويكيبيديا

من هي خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ، رجوى خالد بن مساعد السيف؟ وخطب ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف منذ اليوم الأربعاء 17 أغسطس / آب 2023 ، بحسب الديوان الملكي الهاشمي.

بالإضافة إلى ذلك ، نشر الديوان الملكي الهاشمي صور خطوبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني للسيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

تفاصيل زواج ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني

فقط السيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف حضرت حفل خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، والذي حضره أيضًا مجموعة صغيرة من العائلتين ، بما في ذلك العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا.

حضر تلاوة أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال ، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني ، والأمير علي بن الحسين ، والأمير هاشم بن الحسين ، والأمير غازي بن محمد ، والأمير راشد بن الحسن ، وعدد من أفراد عائلة السيف.

أين حصل خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني

الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوى بالعاصمة السعودية الرياض.

علق العديد من أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي على أخبار خطوبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني للسيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف ، متمنين لهم حياة مستقرة وسعيدة واتحاد دائم.

ألف مبروك لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني خطوبته على الآنسة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ، غرد أحد المغردين.

كما نهنئ جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الكبير وجلالة الملكة رانيا العبدالله.

وأضيف آخر: والله مليون مبروك لسمو الحبيب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ابن الحسين العظيم.

من هي الآنسة رجوة خالد خطيبة ولي العهد

بعد أن أعلن الديوان الملكي الأردني أن رجوى خالد بن مساعد السيف والأمير الحسين بن عبد الله قد انخرطوا ونشروا صوراً للحفل الملكي الوجيز ، تساءل العديد من أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي عن هوية رجوى خالد بن مساعد السيف.

رجوى خالد بن مساعد السيف ، خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله ، لم تتلق أي معلومات من الديوان الملكي الأردني حتى الآن ، لكن تغريدات على منصات التواصل الاجتماعي تزعم أنها تحمل الجنسية السعودية ، ولدت في الرياض ، هي ابنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف.

معلومات عن رجوة خالد

بعد الانتهاء من تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية ، تابعت رجوة خالد بن مساعد السيف تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

تعود جذور سلالة السيف إلى قبيلة السبيعي ، وعملت كشيخ لقرية العطار سدير نجد منذ أن تولى الملك عبد العزيز آل سعود العرش.

 

لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر أخبار الوطن العربي , من هي رجوة خالد خطيبة الحسين .