من هي أم توأم كريستيانو رونالدو، في الفترة الماضية تصدر رونالدو محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي و ذلك بعد انتقاله إلى النصر السعودي ، و يعتبر كريستيانو رونالدو من اشهر اللاعبين في العالم حيث حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هي أم توأم كريستيانو رونالدو.

من هي أم توأم كريستيانو رونالدو

حيث أن التوأم هما إيفا ماريا وأخيها ماتيو ، حيث أن أمهما مجهولة الهوية و لم يتم التعرف عليها إلى الآن ، حيث أن اللاعب كريستيانو لم يصرح حتى الآن بهوية والدة أبنائه التّوأم، حيث ولدا في شهر يونيو خلال عام 2017م في مدينة سان دييغو الأمريكية، و الجدير بالذكر أن تم تسجيلهما من قبل المحكمة تحت تأجير الارحام ، حيث أن التّوأمين ولدا عن طريق أم بديلة، كما أن شهادات ميلادهم تحتوي على جزء من لقب رونالدو واستبعاد اسم والدتهم.

كم عمر توأم كريستيانو رونالدو

حيث تمت ولادتهما في عام  الثامن من شهر يونيو عام 2017 ميلادي ، يحث يبلغان من العمر حوالي خمس سنوات ، في مستشفى شارب جروسمونت في بلدة لاميسا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، و تمت ولادتهما من قبل أم بديلة ، حيث يعيشان مع والدهما رونالدو و صديقته جورجينا .

رواتب كريستيانو رونالدو خلال مسيرته 

وفيما يلي سنرعض لكم الرواتب التي تحصلها رونالدو خلال مسيرته الكروية و مع الأندية التي لعب معها، حيث حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية مع كافة الأندية التي وقع معها ، و جاءت الرواتب الخاصة به على النحو التالي :

نادي سبورتينغ لشبونة كان راتبه أقل من 2000 دولار شهرياً، وقد كان رقماً منطقياً للنجم في بداية مشواره.
نادي مانشستر يونايتد في المرة الأولى كان راتبه 35 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في البداية، ثم ازداد مع تألقه وشهرته حتى يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً قبل تعاقده مع ريال مدريد.
نادي ريال مدريد تراوح راتب رونالدو في بداية تعاقده مع النادي عام 2009 حوالي تقريبا 183 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً وفي عام 2013، تم تجديد العقد ليصبح الراتب 288 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
نادي يوفينتوس تراوح راتبه 31 مليون يورو سنوياً.
نادي مانشستر يونايتد في المرة الثانية  تراوح راتبه قرابة 460 ألف يورو أسبوعياً.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي أم توأم كريستيانو رونالدو ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات حول الموضوع.