من هي أميرة الناصر ويكيبيديا: السيدة التي أثارت الجدل بمقاطع الفيديو الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسنؤكد على أهم مقومات حياتها مع زوجها وأولادها ، وسيتم ذكر تغريداتها عن الحب والغدر والولاء من خلال موقعنا الجنينة ، وفضلًا عن أهم ملفاتها الشخصية الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

أميرة الناصر ناشطة اجتماعية سعودية تعيش في جدة ، وهي أم لأربعة أبناء وزوجة ناشط اجتماعي مشعل الخالدي ، تشارك كل عنصر من عناصر حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي. تعرضت للمضايقة والاعتداء منذ أن تزوجها زوجها عندما كانت حاملاً ، وانفصلت عنه ثم صلحت معه بعد اعتذاره ، وخلال تلك الفترة خلعت حجابها ، بدعوى أنه جعلها تبدو كبيرة في السن. وأثناء انفصالهما ، تم إدراج اسمي هي وزوجها في قائمة أبرز 5 مطلقات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع سعاد ونادر النادر وهند البلوشي وعلي اليوسف والملكة قبلي وأحمد السالم وأصالة. نصري وطارق العريان.

أبناء أميرة الناصر ومواهبهم

أميرة الناصر نجمة سناب شات ، تزوجت من مشعل الخالدي ولديها أربعة أطفال ، يتمتع أكبرهم بمهارة غنائية رائعة وصوت جميل بحسب التقارير ، شاركت والدتها أميرة عدة مقاطع غنائية لها وهي تغني لها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Snapchat ؛ يذكر أن طفلها الصغير اسمه مشهور كانت حاملاً معه أثناء انفصالهما ، وقد أبلغت زوجها حتى قبل أن يكبر معدتها ، وابنها الأكبر هو ماجد المشهور بمجودي الذي يساعدها في تقديم هدايا المسابقة ، وهو يحب لعبة Peggy كثيرًا ، وقد ساعد والدته في العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر وهو ينظف المنزل ويطبخ ، يأخذ القهوة والشاي لوالده ويترك والدته تسترخي.

أهم المعلومات عن أميرة الناصر

أثارت عدة عناصر في حياة الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر جدلاً ، أهمها ما يلي:

  • لُقبت أميرة بنجمة سناب شات لكونها واحدة من أشهر ميزات سناب شات في العالم العربي.
  • وكان من أكثر الأفلام مشاهدة لها يوم طلاقها من مشعل الخالدي ، عندما ارتدت ثوب زفافها بأسلوب مرح وشجعت المطلقات على عدم اليأس والاكتئاب.
  • الدلو الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر.
  • أثارت الغضب عندما ظهرت بدون حجاب لأول مرة بعد إعلانها رسميًا انفصالها عن زوجها الخالدي ، وقالت إنها تعرضت للظلم لأن الحجاب جعلها تبدو كبيرة في السن.
  • نشرت أميرة ، وهي من مستخدمي Snapchat ، صوراً ملطخة بالدماء لجسدها ، تكشف أنها تعرضت للتعذيب وحلق رأسها.
  • تصدّر وسم “المعنفة أميرة الناصر” قائمة الأغاني الرائجة على تويتر ، واستجاب جمهورها بكثافة بقصتها ، مطالبين بالتحقيق مع زوجها العنيف.

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على من هي أميرة الناصر ويكيبيديا ، وتعرفنا ايضا على أبناء أميرة الناصر ومواهبهم ، وأهم المعلومات عن أميرة الناصر ، نتمنى  ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم.