من هي أثير السبهان ويكيبيديا، قبل عده دقائق من اليوم الثلاثاء الذي يوافق 7-2-2023 تم الإعلان وبشكل رسمي عن وفاة اثير السبهان وسط أجواء من الحزن الذي عم على كافة اصدقاؤها وزملاءها وافراد عائلتها، كما وتم تصدير اسمها على قائمة التريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي منها موقعي الفيسبوك وتويتر، بالإضافة الى ان بدأ النشطاء في تقديم التعازي داعين بأن يرحمها الله عزوجل ولقد سارع فريق موقع الجنينة في وضع التفاصيل الكاملة بخصوص من هي أثير السبهان، وسبب وفاتها.

من هي اثير السبهان ويكيبيديا

هي طبيبة تحمل الجنسية السعودية، بحيث تعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي ، كما وعرف عنها بمساعدتها للمرضى وابتسامتها الطيبة ، وأيضا لم يتم توفير أي معلومات بخصوص تاريخ ميلادها الى حتى هذه اللحظة، بالإضافة الى انها توفت في خلال اليوم الثلاثاء، وأيضا حصلت أثير السبهان سمعة حسنة بين زميلاتها وكافة من كانوا بالمستشفى وخارجه، وذلك على إثر مواقفها، وحسن خلقها، وتعاملها الحسن.

وفاة اثير السبهان

بناء على ما تم الإعلان عن خبر وفاة اثير السبهان الطبيبة السعودية المعروفة، بحيث تفاعل الكثير من المغردين عبر تويتر،

  • فقال أحدهم: “الجميع في طوارىء مستشفى الملك فيصل التخصصي حزين و يتذكر مواقفها و حسن خُلقها و تعاملها الحسن، اللهم جازها عن عملها و رعايتها لمرضاها خير الجزاء أضعاف مضاعفة ، إنا لله و إنا إليه راجعون”.
  • وكتب آخر على وسم اثير السبهان، “اللهم اغفرلها وارحمها وباشرها برحمتك ذهبتي وبقيت سيرتك الطيبة كلن يثني عليك وعملك وشخصيتك رحمك الله رحمة واسعه واسكنك فسيح جناته وعظم الله اجرا سرتك ومحبيك انا لا اعرفها رحمة الله عليها ولكن حق المسلم على المسلم واجب واكثر ما شدني الكل حزين لغيابها و يدعو لها الى جنة الخلد”.
  • وكتبت أخرى قائلة: “اللهم انها كانت هيّنة ليّنة رفيعة الخلق طيّبة القلب ، مبتسمة اللهم يمّن كتابها ويسّر حسابها، اللهم كما أحسنت إلينا فأحسِن إليها.. روحٌ وريحانٌ وجنةُ نعيم يا رب للوجه البشوش”.

سبب وفاة اثير السبهان

بحسب ما تم تداوله من قبل بعض المصادر الصحفية ومغردون على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق في سبب وفاة اثير السبهان، بأن وفيت أثير بسبب أزمة صحية مفاجئة أصابتها ، وفقدت على إثرها الحياة في خلال اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023، بالإضافة الى ان تم الاعلان بشكل رسمي عن تشيع جثمان الطبيبة اثير السبهان وهو بعد صلاة العصر من مسجد الملك خالد يام الحمام، فيما سيشارك في جنازتها مواطنين وشخصيات طبية ومن وزارة الصحة.

 

 

 

وها نصل الى نهاية مقالنا من هي أثير السبهان ويكيبيديا ، بحيث تعرفنا على الطبيبة السعودية ، كما تحدثنا عن وفاتها ، بالإضافة الى سبب وفاتها.