من هو وائل السحرتي ويكيبيديا ، هو زوج لإحدى الفنانات المصريات المشهورات ،و قد برز اسمه بعد لقاء تلفزيوني مع زوجته الفنانة أما رزق على قناة أم بي سي ، و حيث حلت ضيفة على برنامج ياسمين عز ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى وائل السحرتي

من هو وائل السحرتي ويكيبيديا

هو زوج الفنانة المصرية أمل رزق ، و هو رجل أعمال نال شهرة من خلال زواجه بالفنانة المصرية و كان له دور في توسيع نشاطه التجاري في التمويل و الأعمال ، حيث كانت الفنانة أمل رزق ضيفة في برنامج حواري على قناة فضائية و تم طرح العديد من الأسئلة حول زوجها.

إلا أنها تكتمت و لم تصرح بأي معلومات حول زوجها و ابتعدت عن الجدال في الأمور الشخصية إلا أنها قالت في أول زواجها منه أخفت عن ابنتها أنها تزوجت ، حيث تداولت محركات البحث معرف الأخبار عنها و عن زوجها إلا أن هذه المعلومات كانت شحيحة حول زوجها ، فقط ما نشر صورة له برفقتها في عيد ميلادها.

من هي الفنانة أمل رزق

فنانة مصرية و هي من الوجوه البارزة على الدراما المصرية و هي من مواليد عام  1977 في مدينة القاهرة  ، كانت تعيش في وقت سابق في  المملكة العربية السعودية و هي حاصة على الدرجة العلمية من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت بداياتها الفنية في عام 1994 و أول عمل دارمي لها مسلسل العائلة ، تزوجت خلال حياتها مرتين المرة الأولى و هي ابنة تسعة عشر عام من المخرج إسماعيل  كتكت و بعد وفاته كانت قد تزوجت من رجل الأعمال المصري المرة الثانية من وائل السحرتي  ، و أنجبت ثلاث فتيات ( سما و لمى و هيا).

الأعمال الدرامية للممثلة أمل رزق

شاركت في العديد من لأعمال الدرامية على الساحة الفنية المصرية منذ بداية زواجها من المخرج السينمائي إسماعيل كتكت و أيضًا ساهمت في العديد من الأفلام السينمائية و الأدوار لها هي :

  • المسلسلات : مريم ، كلام على ورق ، للحب فرصة أخيرة ، العنيدة ، آدم ، سامحني يا زمن ، أنا قلبي دليلي ، مذكرات سيئة السمعة ، الطبال ، ست الحسن ، ليلة ، عساكر و حرامية ، العقاب.
  • الأفلام : اللي جاي أحين ، أهواك ،  85 جنايات ، غلط البنات  ، جيم أوفر ، فبراير الأسود ، الشرسة .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو وائل السحرتي ويكيبيديا و ترعفنا فيه على الزوج الثاني للممثلة أمل رزق و أعمالها الدرامية  نبذة عن زوجها و ذل على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.