تشكيلة الهلال امام الشباب الرسمية اليوم الإثنين ,تنطلق الجولة السابعة من بطولة الدوري غدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، واختار الأرجنتيني رامون دياز فريقه لمواجهة الشباب.

تشكيلة الهلال امام الشباب الرسمية اليوم الإثنين

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد برنامج “ملعب إس بي سي” أن الأرجنتيني رامون دياز سيقود مجهود الهلال الهجومي ضد الشباب غدًا في سلمان الفرج وسالم الدوسري وغياب ياسر الشهراني بسبب الإصابة ، وكذلك متعب المفرج ولوتشيانو فيتو وسيعود الكولومبي غوستافو كويلار بعد أن غاب عن أول مباراتين للتعاون والاتفاق بسبب إصابة قائد خط وسط الهلال أمام الشباب وبحسب البرنامج جاءت قائمة نادي الهلال للعبة الشباب على النحو التالي:

  • عبدالله المعيوف حارس.
  • الدفاع: ناصر الدوسري وجانغ هيون وعلي البلاحي وسعود عبد الحميد.
  • لاعبو خط الوسط جوستافو كويلار وأندريه كاريلو وماتياس بيريرا.
  • ميشال وموسى ماريجا وأودين إيغالو هم المهاجمون.

تشكيلة الهلال ضد الشباب

برصيد 13 نقطة ، يحتل نادي الهلال المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي ، خلف الشباب (5 نقاط) الذي يحتل المركز الأول.

يتلقى جوستافو كويلار ، لاعب كرة قدم محترف من كولومبيا ، المساعدة من قبل الطاقم الطبي للفريق الأول في نادي الهلال لمتابعة مباراة الشباب المقبلة.

وبحسب نشرة “الرياضية” السعودية ، فإن الإسباني خوان دوكي ، قائد الطاقم الطبي للهلال ، سيجهز كويلار على مدار الـ 48 ساعة القادمة للمشاركة في صراع الشباب.

موعد مباراة الهلال والشباب

ويلعب الهلال والشباب يوم الاثنين 10 أكتوبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشان السعودي.

في تحد للتعاون والاتفاق ، تخطى كويلار مشاركة الهلال في مباراتي الدوري السعودي السابقتين.

وفقًا للتقارير ، نمت فرص كويلار في اللعب أمام الأطفال ، لكنه سيظل يخضع لاختبارات عضلية لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة.

تنطلق المرحلة السابعة من دوري روشان للمحترفين يوم الاثنين ، ويتركز اهتمام جماهير الكرة السعودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز للقاء المرتقب بين الهلال والشباب.

يبدأ الفريقان المباراة بأهداف مميزة: يريد الشباب مواصلة الفوز لسد الفجوة في الصدارة ، بينما يريد الهلال استعادة الثقة وإيقاف خسارة النقاط (برصيد كامل).

ترتيب الهلال في دوري يلو السعودي

بعد أربعة انتصارات متتالية خسر الهلال أمام التعاون ثم تعادل مع الاتفاق وخسر رصيده إلى 13 نقطة فيما كان الشباب يتصدر الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن حقق أكبر انطلاقة له في تاريخ الدوري.

  • بدأ الهلال في استعادة بعض اللاعبين الذين فقدهم خلال الجولتين السابقتين.
  • وعاد لاعب الدفاع جيانغ هيون سو إلى الفريق ، وسيكون كويلار وياسر الشهراني متاحين اليوم.
  • بينما لا يزال سالم الدوسري وسلمان الفراج خارج الفريق.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

تشكيلة الهلال امام الشباب الرسمية اليوم الإثنين ,في غضون ذلك ، يأمل الشباب في كسر 18 مباراة متتالية ضد الأزرق في مجموعة متنوعة من المسابقات لم يكن الفريق مقنعًا جدًا أمام الرائد في الجولة السابقة ، لكنه مع ذلك نجح في إكمال المهمة المطلوبة وتأمين النقاط الثلاث اللازمة للفوز بالمباراة.