من هو نيف السيد الشريف ويكيبيديا ,نرفق للقراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو نيف السيد الشريف ويكيبيديا

نيف هو واحد من مشاهير المملكة العربية السعودية وهو في العشرينات من عمره .

يعد نيف من أشهر المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي .

بينه وبين كادي قصة صداقة ولكن بعض المتابعين يعتقدوا أنهم في علاقة حب .

ولكن الطرفين أكدوا أن مشاعرهم مجرد صداقة عمل بينهم .

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

مصير المعلومات في التيك توك

وفقًا لدراسات وبيانات مختلفة ، يبدو أن ما يسمى بالجيل Z (المولود في التسعينيات وما بعده) ، والذي يتم تسميته أيضًا باسم “جيل التكنولوجيا ومواقع الشبكات الاجتماعية” ، يفضل Tik Tok والأنظمة الأساسية الأخرى على Google عند البحث للحصول على معلومات وعلى الرغم من أنه يبدو أن التطبيق الجديد أسرع بالنسبة لهم ، فهل ضمنت هذه المجموعة صحة البيانات على المنصة؟

قد تنشر منصة Tik Tok ، التي أصبحت شائعة بين الشباب ، معلومات خاطئة ، وفقًا لدراسة حديثة ووفقًا لتقرير من صحيفة “تايم” اليومية ، أكد الباحثون استنادًا إلى الدراسة أن هناك محتوى إخباريًا على Tik Tok حيث حددوا ما يقرب من 1 من كل 5 مقاطع فيديو مقترحة تلقائيًا بواسطة النظام الأساسي تتضمن معلومات مضللة.

على سبيل المثال ، عند البحث عن معلومات حول “لقاح mRNA” ، أنتجت 5 من أصل 10 مقاطع فيديو مواد مضللة ، بما في ذلك تأكيدات لا أساس لها من أن لقاح كورونا يضر بالأعضاء الرئيسية للأطفال بشكل دائم وزعموا أن هناك معلومات كاذبة أخرى حول ، من بين أمور أخرى ، النشاط العسكري الروسي في أوكرانيا ، وقواعد انتخابات 2020 ، وما حدث في مبنى الكابيتول الأمريكي ، ومناقشة الإجهاض وأصدرت الدراسة تحذيرًا بشأن السرعة وسهولة الوصول التي يمكن للمستخدمين من خلالها الحصول على مواد مزيفة ، لا سيما بالنظر إلى الاستخدام الواسع للتطبيق.

  • من المثير للاهتمام أن Tik Tok قد تجاوز Instagram ليحتل المرتبة الثانية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم ، في استطلاع عبر الإنترنت.
  • الأهم من ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الشركة تنشر عن عمد معلومات كاذبة لأهداف سياسية أو أنها مجرد متورطة في سوء السلوك.
  • أقرت TikTok بأنها لا تسمح بالمعلومات المضللة الضارة ، بما في ذلك المعلومات الطبية ، بعد سماع القصة ووعدت باتخاذ إجراءات لإزالتها من المنصة.
  • كما كشفت عن إجراءات إضافية من شأنها ، وفقًا لإعلانها ، أن تساعد المستخدمين في العثور على مصادر موثوقة.

من هو نيف السيد الشريف ويكيبيديا ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .