من هو نايف الزهراني ويكيبيديا واصله، حيث يعد في هذه الآونة اسم نايف الزهراني من الأكثر الأسماء تداولاً في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب ما قام به، فمن يكون هو وما هي قصته، في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو نايف الزهراني ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي قصة نايف الزهراني، وتفاعل الناس على قصة نايف الزهراني.

من هو نايف الزهراني ويكيبيديا

نايف الزهراني هو رجل يعيش في المملكة العربية السعودية، واصله منها، لكن لا تتوفر أي معلومات شخصية عنه ، الا انه اسمه تصدر في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية بسبب قيامه بالنص والاحتيال على 3000 شخص.

ما هي قصة نايف الزهراني

قام نايف الزهراني بجمع أموال من ما يقارب ثلاثة الاف شخص بجحة القيام بالاستثمار في الفاكهة في جدة في المملكة العربية السعودية، ثم بعد ذلك قال لهم انه خسر الأموال، وقام بتخيرهم ما بين القيام بالشكوى عليه ام يقومون بالتنازل عن أموالهم ويعطيهم نصف المبلغ المتبقي.

تفاعل الناس على قصة نايف الزهراني

فيما يلي سوف نقوم بعرض اكم بعض من ردود الناس على قصة المحتال نايف الزهراني :

  • كتب ماجد : “لصوص لهم فاسدين انتفعوا من خلفهم ، ومرروا لهم معاملات وكرروا لهم فساد داخل الدولة ليسرقوا اموال الناس تحت شعارات استثمار وعقود توريد وكلها لعبه لم تتضح معالمها الا بعد هروب اللصوص الي الخارج بأموال الناس المحتال عليهم وهم غافلين يجب ان يكون هناك صوت حد”.
  • علقت ليان على قصة هروب نايف الزهراني إلى مصر : بغض النظر عن كل شيء، سؤال لك كمسلم تؤمن بالله واليوم الاخر ، كيف ترتاح وأنت تاخذ مال حرام ؟، كيف عايش ومرتاح  ، والله اني اخاف من نص ريال اخذه عن طريق حرام ما هو حق لي  فكيف بملايين يا قوة قلوبهم ويا قوة جبروتكم تحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم”.
  • كتب عيسى الزهراني: ” الذي فعله هذا الشخص من خلال ما ذكرته ضحاياه في الهشتاق ، شبيه بما فعله نصابوا بطاقات سوا قبل سنوات جمعوا ملايين الريالات من المواطنين واعلنوا الافلاس والقضية هي قضية تدوير أموال يأخذ من هذا ويعطي هذا ، احتيال باحتراف هؤلاء تجب معاقبتهم بأقسى العقوبات “.
  • علق خليل : المجرم المحتال حر طليق يتلاعب على الانظمة بعقبرية محامي {قاضي سابق } يدفع له  اجره الباهض من الاموال المسروقة ادخلني نفق مظلم بعد ما اقترضت ودخلت هذا المشروع الذي لم يمضي عليه شهور حتى اعرف انها نهبت اموالي وشقى عمري دون تتبع امواله وحساباته .؟!”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو نايف الزهراني ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي قصة نايف الزهراني، وتفاعل الناس على قصة نايف الزهراني.