سبب هروب نايف الزهراني إلى مصر، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ضجت بخبر هروب نايف الزهراني، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل سبب هروب نايف الزهراني إلى مصر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من قصة هروب نايف الزهراني إلى مصر و من هو نايف  الزهراني ويكيبيديا.

تفاصيل سبب هروب نايف الزهراني إلى مصر

ما يقارب ثلاثة الاف مواطن قاموا بالشكوى من احتيال رجل سعودي اسمه نايف الزهراني يقوم بادعاء الاستثمار في الفاكهة في جدة في المملكة العربية السعودية وعندما قام بجمع الأموال ادعى خسارة الأموال، وقال لهم: “عليكم التوجه للمحكمة أو تتنازلوا لما يزيد عن نصف حقوقكم لصالحي من اجل ان اعطيكم المتبقي”، ثم قام بالهروب الى حمهورية مصر العربية.

قصة هروب نايف الزهراني إلى مصر

حيث ان نايف الزهراني قام بالنصب والاحتيال على ثلا الالاف عائل في المملكة العربية السعودية، فهذه القضية أصبحت قضية راي عام في المملكة العربية السعودية، حيث المغرد عدي قال : “مجموعه من اللصوص يجمعون اموال الناس بقصد تشغيلها واعطاء الامان والذمة والخُلق الحسن بداية المعاملة وبعد تمرير السرقة يصبح المواطن ضحيه خدعه اعطتها الدولة الحق بغير وجه حق ان يتصرفوا بأموال الناس خلاف العقود التي سمحت بها الدولة يجب السرعة بإيقافهم”.

خالد العصي علق قائلا : “حقوقنا وحقوق أبناءنا أمانة في اعناقكم يجب إعادتها من هذا المجرم الذي لديه نفوذ في كل شيء مرتين ينسجن في قضايا خطيرة ويخرج غسيل اموال فساد سلب ونهب حقوق العباد ويطلق من السجن كيف يحدث ذلك”.

من هو نايف  الزهراني ويكيبيديا

نايف الزهراني يعد هو رجل يحمل الجنسية السعودية، عرف من خلال عمليات النصب والاحتيال الذي قام بها في الآونة الأخيرة، حيث محمود قام بالتغريد ب”الاوضاع المزرية التي تعيشها ٣ الاف اسرة في المملكة العربية السعودية بسبب هذه المحتال ومحامية المحترف الذي كان قاضي سابقا ويعرف جيدا  دهاليز المحاكم وانظمة القضاء والى اي حد تصل كان يقول محامي المحتال لن تأخذوا شيء من المحكمة وبعد سنتين اقتنعنا”.

وكتب عبد الكريم : “لاتُوقع عقد مع ( شركة ذات مسؤولية محدودة ) حتى تضع في بنود العقد أنَّ مدير الشركة ضامن لحقوقك .. حين لا تشترط ويتم تفريغ المؤسسة من رصيدها وأصولها فأنت بعدئذ تُصافح الهواء”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله تفاصيل سبب هروب نايف الزهراني إلى مصر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من قصة هروب نايف الزهراني إلى مصر و من هو نايف  الزهراني ويكيبيديا.