من نادر بطو ويكيبيديا ، دكتور و باحث في علم الطب ، و إيجاد نظريات جديدة في العلاج و الوصول إلى الصحة و ما هي طبيعة العلاقة بينها و بين الروح و الجسد ، و يعرف بأنه من أشهر الأطباء على مستوى الوطن العربي و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية الطبيب و أبرز المعلومات حول حياته

من نادر بطو ويكيبيديا

طبيب و عالم و باحث في مجال الصحة و قام بتطوير مجموعة من النظريات الحديثة عن المفاهيم المتعلقة بالصحة و علاقتها بالجسد و الروح ، و هو من مواليد دولة فلسطين في عام 1958 م ، يبلغ من العمر 65 عام ، حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب و الجراحة في عام 1983 م من جامعة تورينو في إيطاليا.

و بعد عودته إلى فلسطين أكمل تخصصه في أمراض القلب و كان ذلك في مستشفى بيلينسون و برز اسمه بشكل واسع و كبير على مستوى أطباء القلب في الكوادر الطبية العربية.

ما هي مشاركات الدكتور نادر بطو

برز إسمه في المشاركات العلمية و بخاصة في نشر مقالاته في مجلة انترناشونال جورنال العالمية ، و قد لاقت المقالات التي يقوم بمشاركتها قبول عالمي ، بالإضافة إلى ذلك قام بتقديم عدة حلقات دراسية في مجال التطور الروحي ،و النمو الفكري و المقدرة على استعمال الأدوات المختلفة في مساعدة الآخرين ، و تعزيز الرفاهية و الصحة في نفس الشخص.

متى تقاعد الدكتور نادر بطو

بحلول عام 2019 م ، كان قد تفرغ للعمل في العيادة الخاصة به و تقاعد عن العمل داخل المستشفى ، و ذلك من أجل العمل على تطوير المنظومة الطبية لتكون واحدة و شاملة في كافة أنحاء العالم ، وركز خلال هذا التطوير على العامل النفسي و من ثم وصل إلى طريقة تشخيصية و علاجية خاصة به و يعتمد عليها في الكشف و العلاج و أطلق عليها اسم ” الطب الشامل الموحد”.

و يذكر أنه له صفحة رسمية على منصة الفيس بوك يقوم من خلالها بمشاركة مقاطع الفيديو حول الطب الشامل الموحد و يتابعه عبر هذا الحساب ما يقارب من عشرين ألف متابع ، و يقدم شروح حول الطب و طريقة العلاج و أسلوبه الذي يتبعه في الشفاء للمرضى.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من نادر بطو ويكيبيديا ، تعرفنا على الدكتور ناظر بطو و مسيرته العلمية الحافلة بالانجازات و ابرز ما شاركه خلال رحلته العلمية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.