من هي البنت بتاعت الساحل كده وكده , في الأيام القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الموضوع وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلق بالفتاة الأشهر في الوسط المصري والعربي في الفترة الحالية بعد خروجها في العديد من المقابلات الإعلامية وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

من هي البنت بتاعت الساحل كده وكده

خرجت فتاة مصرية قبل عدة أيام في أكثر من تسجيل فيديو لبرامج مصرية على مواقع الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي خصوصاً فيسبوك على صفحة تدعى cbc .

الفتاة لاقت اعجاب وحب كبير من كثير من الناشطين في هذه المواقع بسبب خفة دمها وردودها وشخصيتها الكوميدية المضحكة الغير مصطنعة , وعبر الكثير منهم عن حبهم لها ودعمهم وطالبوا بالمزيد من الفيديوهات والمقابلات مع هذه الفتاة .

حيث أن الكثير منهم طالب بالحصول على حسابات هذه الفتاة الشخصية واسمها الشخصي والكثير من المعلومات الخاصة بها ولكن هذه المعلومات غير متوفرة بشكل كامل عنها ولكن وقت توفرها سنقوم بنشرها .

الفتاة اشتهرت باسم كده وكده حيث سألت عن المكان الذي ستقضي فيه اجازتها الصيفية فقالت في الساحل كده وكده , لذلك هذا هو الاسم الذي اشتهرت به الفتاة في الفترة الماضية , حيث صرحت أنها سنجل غير مرتبطة .

معلومات عن تطبيق فيس بوك

أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت هو Facebook والذي يمكن الوصول إليه من خلال البحث عن كلمة فيس بوك باي لغة بالعالم ويمكنك أيضاً استخدام التطبيق على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي وتجدر الإشارة إلى أن اسم المستند الورقي الذي يحتوي على أسماء وصور الطلاب الجدد الذين يصلون إلى المؤسسة والذي يساعدهم في التعرف على بعضهم البعض هو المكان الذي نشأ فيه فيس بوك .

عندما كان مارك زوكربيرج طالباً في السنة الثانية بجامعة هارفارد ابتكر مفهوم فيس بوك في ذلك الوقت سمح Facemash لطلاب جامعة هارفارد بتقييم مدى وسامة طلابهم الآخرين ولكن تم إغلاقه لأنه انتهك بعض قوانين الخصوصية بالمدرسة على الرغم من كونها متاحة لمدة يومين فقط بعد التقديم فقد شهدت هذه الخدمة زيادة كبيرة في مشاركة الطلاب.

في فبراير من العام 2004 م تم إطلاق موقع (www.thefacebook.com) مما أتاح الفرصة لطلبة الجامعة لنشر صورهم الخاصة بالإضافة إلى إمكانية نشر تفاصيل أخرى قرر مارك زوكربيرج إنشاء موقع ويب للتواصل الاجتماعي لطلاب جامعة هارفارد بعد فشل محاولته الأولى اكتسب الموقع الجديد شعبية سريعة وتم منح الطلاب من جامعة ييل وجامعة ستانفورد الإذن باستخدامه.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بفتاة الساحل التي اشتهرت باسم كده وكده , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة اخبار الوطن العربي .