من هو معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم , تم التأكيد بشأن معلق ماتش الزمالك غداً الثلاثاء امام نادي الإتحاد السكندري في مواجهة قوية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وتعد هي مباراة حسم لقب الدوري المصري , نقدم لكم تفاصيل المواجهة من خلال موقع الجنينة الإخباري .

من هو معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

يبحث أنصار فريقي الإسكندرية والزمالك ، وكذلك من يتابع الدوري المصري بشكل عام ، عن هوية المعلق لمباراة الدوري المصري المقبلة بين الزمالك والاتحاد الإسكندرية.

كما يبحثون باستمرار عن القنوات التي ستبث هذا التجمع الجماهيري المرتقب وموعد انطلاقه في الدول العربية.

الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك والاتحاد السكندري

وفي خلال الأسطر القادمة من مقالتنا سنتحدث عن كافة تفاصيل المواجهة .

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تتساءل جماهير الملكي عن موعد لقاء فريقها أمام نادي الاتحاد السكندري في يوم الثلاثاء .

لتحديد مواجهات دور الـ 32 من الدوري المصري موسم 2023/2023 ، يستضيف نادي الزمالك ، اتحاد الإسكندرية مساء الثلاثاء ، أو 23 أغسطس ، على استاد القاهرة الدولي.

ستلعب المواجهة في التوقيتات التالية :

  • تبدأ حسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة الثامنة مساء.
  • بينما حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين في الساعة التاسعة مساء.
  • كام أنها في الساعة 10 مساءً حسب التوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ستنقل قناة “أون تايم سبورت إتش دي 1” ، المذيعة الوحيدة لجميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري عبر الوطن العربي والشرق الأوسط ، مباراة الزمالك واتحاد السكندري .

الزمالك يحتاج فقط إلى نقطة واحدة أمام الاتحاد ليفوز بالدوري المصري للموسم الثاني على التوالي والمرة الثالثة عشر إجمالاً.

معلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري القادمة

من أجل تحديد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي ، يدخل الزمالك اللقاء ، بتدريب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا الفارس الأبيض يحتاج إلى نقطتين فقط من ثلاث مباريات ليعلن الفائز بالدوري ويحصل على درع الدوري.

كما أعلنت شبكة قنوات “ON TIME SPORTS” التي لها حقوق بث الدوري المصري ، تعليق المباراة بين الزمالك والاتحاد ، والتي كان يسميها المعلق “بلال علام”.

كم مكافأة لاعبي الزمالك في حال الفوز في الدوري المصري

لا صوت يعلو من الاشتباك بين الزمالك والاتحاد الذي يقام مساء غد الثلاثاء

خصصت إدارة النادي مكافآت خاصة للاعبين تقديراً لجهودهم الهائلة طوال الموسم .

كما نجحوا في نهاية الرحلة بالفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي ، رغم حرمان الفريق من التسجيل و تعزيز صفوفها باللاعبين المفوضين.

عقد اللاعبون اجتماعات سرية حيث ناقشوا مدى أهمية تحدي متصدر الفجوة ومدى أهمية الفوز بالمباراة حتى تم إعلان الفريق الفائز ، وعند هذه النقطة انتهت مواسم العديد من اللاعبين.

في دور الـ 32 من الدوري المصري الممتاز ، يستعد الزمالك لمواجهة اتحاد الإسكندرية مساء غد الثلاثاء ، على استاد القاهرة الدولي.

من هو معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري حيث تحدثنا عن تفاصيل مواجهة الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري .