صفقات الزمالك 2023 من هو لاعب الزمالك جديد مفاجأة ! , نسرد لكم تفاصيل نادي الزمالك المصري وأخر اخبار النادي وجديد وصحيح الأخبار , يأتيكم المقال في موقع الجنينة في قسم منوعات منه حيث سنتحدث عن صفقات نادي الزمالك الجديدة .

صفقات الزمالك 2023 من هو لاعب الزمالك جديد مفاجأة !

رغم منعه من التسجيل ، يكاد يكون من المؤكد أن يفوز نادي الزمالك بالدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى كأس مصر الموسم الماضي.

فقط التونسي سيف الدين الجزيري الذي انتقل من “المقاولون العرب” بعد تفعيل شرط الشراء بعد انتهاء مدة القرض ، تم تسجيله .

كما عاقب “الفيفا” الزمالك قبل انطلاق الموسم الحالي لعدم ضمه الصفقات الجديدة التي تم الإعلان عنها بالفعل.

صفقات الزمالك الجديدة 2023

ولتعويض النقص الذي أثر على قائمته نتيجة عدم القدرة على دمج عناصر جديدة منذ صيف 2023 ، يسعى الزمالك لإغلاق صفقات متعددة هذا الصيف.

ابراهيما نداي جناح نادي لوسيرن السويسري ، استحوذ عليه الزمالك الآن.

بعد رحيل المغربي أشرف بنشرقي عن الجزيرة الإماراتية وانتهت الصفقة مع نجم الرجاء المغربي زكريا الوردي لدعم خطوطها الهجومية بقوة ، نجح النادي المصري أيضا في ذلك.

من أجل تعويض رحيل محمد أبو جبل عن حارس المرمى ، يخطط الزمالك للحصول على أحد أفضل حراس الدوري المصري.

محمد بسام ، حارس مرمى طلعة الجيش ، يتربع على رأس قائمة وايت كاسل لأفراد الأمن المطلوبين.

فيما يبدأ النادي الأبيض مفاوضات مع الثلاثي لاعب البنك الأهلي أحمد ياسين ، ولاعب سموحة أحمد حكم ، ولاعب رواد الجيش مصطفى الزناري – قام الزمالك بتجميع قائمة بثلاثة لاعبين لإضافة واحد منهم للتعزيزات.

  • عمر كمال عبد الواحد لاعب آخر يسعى الزمالك للتعاقد معه.
  • وقع اللاعب في الأصل مع النادي الأبيض الصيف الماضي ، ولكن بسبب الحظر انتقل إلى صفوف المستقبل.

أحمد سيد زيزو وقصة الانتقال الى الريان القطري

في ظل إدارة “الراهيب كونسيديشن” لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، انضم أحمد سيد “زيزو” نجم الزمالك إلى دائرة مصالح نادي الريان القطري.

دخل زيزو ​​في مصلحة الريان للتعاقد معه في المستقبل ، بحسب صحيفة “العرب” القطرية ، خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الزمالك ، وتصدره جدول هدافي الدوري ، بالإضافة إلى مساهمته في احتلال الزمالك لقمة الدوري والاقتراب من قرار اللقب والتواجد ومباراة كأس لوسيل يلعب الزمالك فيها ضد الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر في قطر.

صفقة تبادلية بين الزمالك وفيوتشر

حاول نادي الزمالك التوصل إلى اتفاق متبادل المنفعة مع فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز قائمة الفارس الأبيض في الموسم المقبل.
من أجل تعزيز صفوف الفريق الأبيض طوال الفترة المقبلة ، يقترب نادي الزمالك من التعاقد مع أكثر من لاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، ورد أن نادي الزمالك يحاول التوصل إلى اتفاق مع المستقبل بشأن تبادل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية ، حسبما ذكر موقع “كورة بلس” المصري.

بالإضافة إلى المشارك محمد رضا بوبو ، يريد الزمالك لعودة المدافع الأيمن عمر كمال عبد الواحد لصفوف الفريق.

وبحسب الموقع ، فإن فيوتشر سيقبل لاعبًا أو اثنين مقابل انتقال كمال وبوبو إلى الزمالك.

في مقابل الموافقة على ترقية كمال وبوبو إلى صفوف الفارس الأبيض ، سيقدم الزمالك إلى فيوتشر اللاعبين الذين سيتم الاستعانة بهم في الفترة القادمة حتى يتسنى لـ فيوتشر اختيار لاعب أو لاعبين.

صفقات الزمالك 2023 من هو لاعب الزمالك جديد مفاجأة ! , تحدثنا عن سوق انتقالات نادي الزمالك المصري 2023 , نادي الزمالك قدم أداء قوي جداً في الموسم الحالي حيث حسم لقب كأس مصر ويقترب بشكل كبير من حسم لقب الدوري المصري 2023 .