من هو محمود علم الدين ويكيبيديا، حيث اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر أكتوبر تم الإعلان عن وفاة الدكتور القدير محمود علم الدين، مما أدى الى انتشار حالة من الحزن لا سيما بين هيئة تدريس وطلاب جامعة القاهرة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو سبب وفاة محمود علم الدين، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم حزن بسبب فقدان محمود علم الدين، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو محمود علم الدين ويكيبيديا، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا المقال.

ما هو سبب وفاة محمود علم الدين

 جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت قامت ببالغ الحزن والأسى بنعي أستاذ الصحافة بكلية الإعلام والمتحدث الإعلامي باسم جامعة القاهرة الدكتور محمود علم الدين والذي وافته المنية في صباح اليوم الثلاثاءالخامس والعشرين من شهر اكتوبر عن عمر يناهز التسعة والستين عامًا عقب صراع دائم طويلاً مع المرض.

حزن بسبب فقدان محمود علم الدين

قام الدكتور محمد عثمان الخشت بالتعبير عن تعازيه لعائلة الجامعة وكلية الإعلام، وعائلة الدكتور الراحل، داعيًا للفقيد أن يتغمده الله سبحانه وتعالى بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أسرته الصبر والسلوان.

من هو محمود علم الدين ويكيبيديا

والدكتور محمد الخشت ذكر في وصف الدكتور محمود انه علم الدين قيمة وطنية وقامة أكاديمية عالية، وهو واحد من رموز جامعة القاهرة والإعلام الأكاديمي في جمهورية مصر العربية، ومشواره الثقافي و الأكاديمي مليئ بالعطاء والعمل.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور محمود علم الدين يعد هو أستاذ لأجيال من الإعلاميين والأكاديميين ولديه العديد من الإسهامات في مجال الصحافة والإعلام بجميع أشكالها سواء المطبوعة أو الإلكترونية، بالإضافة الى انه اشتغل في وقت سابق كمستشار لعدد من وزراء التعليم العالي، وهو أيضا واحد من مؤسسين المكتب الإعلامى لجامعة القاهرة، بالإضافة الى أنه عضو مجلس أمناء الحوار الوطني وعضو الهيئة الوطنية للصحافة .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو سبب وفاة محمود علم الدين، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم حزن بسبب فقدان محمود علم الدين، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو محمود علم الدين ويكيبيديا.