سبب وفاة الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام , هذا هو عنوان مقالنا على منصة موقعنا الجنينة وذلك بعد كثرة تساؤلات و انتشار الاخبار لمعرفة سبب وفاة الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام  و في هذا  الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا.

سبب وفاة الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام

توفي الدكتور محمود علم الدين عضو لجنة الحوار الوطني وأستاذ الإعلام بجامعة القاهرة إثر أزمة صحيةو كان يقوم الدكتور محمود علم الدين بتدريس العديد من الأكاديميين والإعلاميين و قد عمل سابقًا مستشارًا للعديد من وزراء الجامعات و انتخب مؤخرا عضوا في مجلس الحوار الوطني.

موعد ومكان جنازة محمود علم الدين

كشفت أسرة الدكتور محمود علم الدين، عن موعد ومكان تشييع جنازة أستاذ الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والذي توفي صباح اليوم عن 69 عاما بسبب مشاكل صحية في اخر بضعه ايام.

وقالت أسرة الدكتور محمود علم الدين، في تصريح خاص، إن جنازة أستاذ الصحافة ستقام في مسجد أبو المكارم.، بعد صلاة الظهر إلى «مدافن الغفير» 19 بمحور جيهان السادات، بجوار المسجد «مقابرمحمد كامل مرسي النظامي».

مناصب شغلها محمود علم الدين

أسس الدكتور محمود علم الدين قسم تكنولوجيا الصحافة بكلية الهندسة وتكنولوجيا الطباعة بأخبار اليوم وتولى المسؤوليات الإشرافية على القسم، ووكيل الأكاديمية وعضو مجلس إدارتها كما تولى منصب مدير مركز بحوث الرأي العام كلية الإعلام جامعة القاهرة وفي عام 2006، شغل منصب رئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة و اعتاد أن يكون عضوًا في اللجنة التنفيذية للقنوات الفضائية في وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية ونائب رئيس مجلس الإذاعة الوطني. مركز أبحاث الرأي والتوثيق والتدريب، المرأة والإعلام، وتراث الصحافة.

من يخلف الدكتور محمود علم الدين في مجلس أمناء الحوار الوطني

أعرب عضو لجنة الحوار الوطني بمجلس النواب طلعت عبد القوي عن تعازيه لوفاة أحد أعضاء لجنة الحوار الوطني الدكتور محمود علم إر الدين صباح اليوم، فقال:: «فقدنا قيمة مهمة وإضافة كبيرة سواء في الحياة العملية أو كعضو مجلس أمناء في الحوار الوطني».

وأضاف عبدالقوي، أنّ ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، وكان مسؤولاً عن اختيار من يخلفه في مجلس الإدارة، ووفقًا للائحة التنفيذية للحوار الوطني، أوكل مهمة اختيار بديل للدكتور محمود علم إر الدين بعد وفاته إلى أعضاء مجلس الحوار الوطني المنسق العام.

توفي الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة وعضو مجلس الحوار الوطني منذ وقت ليس ببعيد بسبب أزمة صحية.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب وفاة الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و تم تقديم لكم سبب وفاة الاعلامي وموعد العزاء , شكرا لكم على حسن قراءتكم.