من هو ليث كبة ويكيبيديا، في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم، ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي.

من هو ليث كبة ويكيبيديا

من هو ليث كبة ويكيبيديا؟ في 24 مارس 2023 الساعة 7:00 مساءً، بتوقيت بغداد 10:00 مساءا بتوقيت بغداد ، استضافت مؤسسة الحوار الإنساني في لندن الدكتور ليث كبة كجزء من حدث ثقافي ركز على كيفية تفاعل الدين والدولة في العراق والشرق الأوسط.

تخرج من جامعة بغداد بدرجة البكالوريوس في الهندسة ومن جامعة ويلز في المملكة المتحدة بدرجة الدكتوراه في الهندسة،  منذ عام 1999 ، شغل منصب مدير البرامج للشرق الأوسط وأفريقيا التابع للصندوق الوطني للديمقراطية، بالإضافة إلى ذلك ، شكل المنتدى الدولي للحوار الإسلامي ، وهو شبكة من العلماء المسلمين الليبراليين ، وشغل منصب مدير العلاقات الدولية في مؤسسة الخوئي في لندن، بعد عام 2003 عمل مستشارا لحكومات الدول العراقية في الإعلام والبرامج الحكومية وملفات السياسة الخارجية، كثيرًا ما يتم تضمين النقاشات حول الشرق الأوسط ، ومستقبل إفريقيا ، والإسلام ، والديمقراطية ، والسياسة العراقية في وسائل الإعلام الدولية.

من هو ليث كبة السيرة الذاتية

من هو ليث كبة السيرة الذاتية؟ هنالك العديد من الناس الذين يهتمون لأمر الشهير العراقي ليث كبة ويبحثون عن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة به، وهذا هو ما سنوافيه اياكم خلال السطور التالية بالتفصيل عن حياة العراقي ليث كبة الشهير:

  • الاسم الكامل: ليث كبه
  • تاريخ الولادة: ليس هناك اي معلومات مؤكدة اكنه يعتقد بانه في الخمسينات من عمره
  • مكان الولادة: العراق
  • محل الإقامة: العراق – بغداد
  • الجنسية: حامل للجنسية العراقية
  • الديانة والاعتقاد: مسلم

دولة العراق

العراق وفقًا للدستور العراقي ، جمهورية العراق ، والمعروفة أيضًا باسم كردي: كماري العراق والسريانية: هي جمهورية برلمانية اتحادية في العالم العربي، عاصمتها بغداد هي المقر الرسمي للحكومة لتسع محافظات من أصل 18 محافظة، يقع في غرب آسيا ، ويطل على الخليج العربي، وهي عضو مؤسس في جامعة الدول العربية ومنظمة الأوبك الإسلامية، يحدها من الجنوب الكويت والكويت والمملكة العربية السعودية ، ومن الشمال تركيا ، ومن الغرب سوريا والأردن.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع عن حياة العراقي الشهير ليث كبة.