من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا، تعتبر مينا الشيخلي من الشخصيات البارزة جدا في الوطن العربي، وهي من الشخصيات التي حققت نجاح كبير، جدا عبر منصات التواصل الإجتماعي، كما تعد مينا ناشطة اجتماعي كبيرة، كما أنها خبيرة تجميل في العراق، استطاعت أن تكتسب شهرة كبيرة جدا عبر منصات التواصل الإجتماعي، بسبب محتواها الهادف، ومن خلال مقالنا سنتطرق بشكل كبير الى حول الشيخلي وزوجها.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي ناشطة اجتماعية وإعلامية ، وميسرة برامج ، وملاكمة تحمل الجنسية العراقية ، ولدت عام 1994 ، وتبلغ من العمر 27 عامًا. في بداية مسيرتها المهنية ، كانت مينا الشيخلي مقدمة في برنامج “Beauty House” الذي تم عرضه في MBC العراق .تعتنق مينا الشيخلي الديانة المسيحية ، عاشت وترعرعت في العراق وتقيم حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة مع عائلتها في هذا البلد. كما أنها خبيرة تجميل، ولها فاعدة كبيرة جدا من الجماهير من كافة الوطن العربي.

زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا

تزوجت مينا الشيخلي ، من الشيف العراقي شاهين زياد خليل البالغ من العمر 25 عامًا ، والمعروف باسم الطاهي المحدد وله نشاط واسع على الشبكات الاجتماعية في مجال الطهي. بالإضافة إلى ذلك،يشارك تجاربه ووصفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.ومن المعلوم أن الشيف شاهين  قد حصل على العديد من الشهادات في مجال الطهي، والعمل في المعمارية ويتطلع إلى إنشاء مطعم مشهور عالميًا.

مينا الشيخلي السيرة الذاتية

استطاعت الإعلامية مينا الشيخلي أن كسب حب الكثير من المتابعين والأشخاص الذين يتابعونها بانتظام ، كما لها عدد ضخم جدا من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي وسنتطرق بشكل أوسع على مينا الشيخلي السيرة الذاتية:

  • الاسم الكامل: مينا الشيخلي.
  • الجنسية: مواطن عراقي.
  • مكان الميلاد: ولدت في جمهورية العراق العربية.
  • الإقامة: أنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1994 م.
  • العمر: سبع وعشرون سنة.
  • الشهادة التعليمية: خريج تصميم داخلي.
  • المهنة: صحفية وخبيرة في الموضة والجمال.

مينا الشيخلي انستقرام

نمت شهرة الصحفية مينا الشخيلي بعد عرض “بيت الجمال” ، إضافة إلى العديد من الأعمال التي يرغب الكثير من الناس في التعرف عليها وخاصة الفتيات. استقبلت حسابات الشيخلي على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المعجبين ، خاصة على إنستغرام. ويرجع ذلك إلى محتواها المميز لمختلف الأحداث والمغامرات اليومية التي تواجهها، كما يمكن متابعتها عبر الانستقرام من خلال الرابط التالي.

في الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل حول، مينا الشيخلي كما أنها عراقية الجنسية، تقدم محتوى هادف عبر الانستقرام، كما أنها متزوجة من شاهين زياد خليل، والذي يعتبر من أكبر الطباخين في دولة العراق، استطاعت منينا الحصول على عدد بير من المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.