من هو فارس خشان ويكيبيديا ، يوجد العديد من الشخصيات الإعلامية المهمة والبارزة في الوطن العربي ومنهم الإعلامي الكبير والكاتب والصحفي اللبناني فارس خشان احد الشخصيات البارزة والإعلامية في الجمهورية اللبنانية والوطن العربي سوف نتعرف خلال هذا المقال على بعض المعلومات المهمه عنه الإعلامي والصحفي فارس ومن هو وبعض الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الإعلامية.

من هو فارس خشان ويكيبيديا

هو الإعلامي والكاتب والصحفي اللبناني فارس خشان احد الشخصيات المهمة في لبنان والوطن العربي ولد فارس في مدينه بيروت عاصمه لبنان عام 1966 ميلادي ما يعرف بانه كاتب ومحلل سياسي وصحفي لبناني عمل في الكثير من المجالات الصحفيه والوكالات وقدم الكثير من البرامج الاعلاميه وحقق العديد من الإنجازات والجوائز التي حققها خلال مسيرته الادائيه عام 1985.

فارس خشان السيرة الذاتية

سنعرض لكم اهم المعلومات حول الكاتب والصحفي اللبناني فارس ومن هو وما هي سيرتة الذاتية وبعض المعلومات عن حياته الشخصية وهي كما يلي:

  • الاسم : فارس خشان
  • الميلاد: ولد في بيروت عام 1966
  • العمر: 56 عام
  • مكان الولادة: بيروت لبنان
  • المهنة: كاتب وصحفي ومقدم اذاعي.

كم عمر الصحفي فارس

لقد ولد الكاتب والصحفي اللبناني خشان في العاصمة بيروت في لبنان عام 1966 ويبلغ من العمر 56 عاما حيث عمل فيها الكثير من المناصب القيادية والمناصب المهمة في مجال الاعلام صحفي ومحل سياسي وصحفي لبناني تخرج من الجامعة اللبنانية بدرجه الماجستير في الصحافة وعمل في العديد من المناصب خلال مسيرته الصحافية عمل في صحيفه المستقبل واصدر خمس كتب وثلاث روايات ادبيه وعملت كمقدم اذاعي في صوت لبنان عام 1986 وحقق العديد من الإنجازات والنجاحات والمختلفة خلال مسيرته.

المناصب التي عمل بها فارس خشان

لقد عمل الصحفي فارس في العديد من النصب الإعلامية في لبنان وتحديدا في مجال الصحافة والاعلام والإذاعة وعمل في منصب مسؤول لغرفه الاخبار ، و عدد كبير من المناصب في المحطات الاذاعية والتلفزيون اللبناني وقام بإصدار الكثير من الكتب والروايات المختلفة وتولى منصب غرفه الاخبار في الوكالة الوطنية والمستشار الإعلامي في وزاره العدل عام 1994  وقدم برنامج النحقيق من اجل لبنان على تلفزيون المستقبل المختص في جرائم الاغتيالات السياسية في عام 2005 ميلادي. وعمل مسؤول النشرة الإخبارية عام 1989 وعمل في برامج مختلفه في اذاعه صوت لبنان.


الى هنا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تحدثنا حول اهم المعلومات عن الصحفي والإعلامي اللبناني فارس وتحدثنا عن من هو فارس وما هي سيرته الذاتية وبعض المعلومات عن المناصب التي عمل بها والكثير من المعلومات حوله. من هو فارس خشان ويكيبيديا