ابطال مسلسل العائلة والقنوات الناقلة،  يعتبر هذا المسلسل من احدى أحدث الأعمال الدرامية التي طال انتظار عرضها، بحيث كان في السابق تم الترويج له من خلال البرومو التشويقي في يناير الماضي 2023، والذي بدوره حقق آلاف المُشاهدات وسط تشوق وحماس كبير لمُشاهدته، ومن خلال موقع الجنينة سيتم التعرف على اين يعرض مسلسل العائلة التركي 2023، ومواعيد عرضه.

مسلسل العائلة التركي 2023

هو مسلسل تركي درامي جديد، بحيث يحتوي على بعض من مشاهد المافيا والأكشن، كما انه يعتبر من تأليف هاكان بونومو، أما بالنسبة للمخرج فهو التركي الشهير أحمد كاتيكسيز، بالإضافة الى ان تتناول قصة المسلسل حُب عاطفية بين كلا من بطل العمل الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ الذي يقوم بدور أصلان والممثلة التركية سيرينا ساريكايا التي تلعب دور المعالجة النفسية ديفين، كما وتم تصوير العمل في دولة تركيا قبل عدة أشهر.

مواعيد عرض مسلسل العائلة التركي 2023

وفقا لما ذكر بان الى حتى هذه اللحظة لم يتم عرض مسلسل العائلة التركي، ولكن فقط تم الإعلان عن بدء عرضه بشكل رسمي  في خلال يوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 7 مارس / آذار 2023 كما سيتم عرضة عبر قناة Show TV التركية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا، وبناء على ما ذكر بأنه تم الترويج لدى العمل قبل أشهر وسط حماس وترقب كبير من المُشاهد التُركي والعربي.

القنوات الناقلة لمسلسل العائلة التركي 2023

كما تحدثنا في السابق بان سيتم عرض مسلسل العائلة Aile التركي على قناة TV Show التركية التي ستتولى بعرضه في خلال شهر مارس / آذار القادم للعام 2023، ووفقا لما ورد بأن مدة عرض الحلقة ستكون عبارة عن ساعتين و18 دقيقة، بالإضافة الى ان سوف يتم عرض كافة الحلقات الخاصة بالعمل بعد ان يتم عرضها على شاشة Show TV التركية على منصة قصة عشق التي تتعلق في نقل وترجمة كافة حلقات المُسلسلات التركية وذلك فور عرضها على التلفاز، ويُمكن متابعة الحلقات فور نزولها مُباشرةً “من هنا“.

طاقم عمل مسلسل العائلة التركي

يتكون طاقم عمل مُسلسل Aile العائلة من الكثير من النجوم المعروفين في جمهورية تركيا وهم:

  • مؤلف العملهاكان بونومو.
  • مخرج العملأحمد كاتيكسيز.
  • منتج العملKerem Çatay.
  • أبطال العمل:
    • كيفانش تاتليتوغ.
    • سيرينا ساريكايا.
    • أمل جوكسو.
    • جانان ارغودار.
    • يورداير أوكور.

كم عدد حلقات مسلسل العائلة التركي 2023

الى حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان أو بيان عدد حلقات المسلسل التركي العائلة، ولكن ورد بان تم توقيف تصوير المسلسل أكثر من مرة وذلك بناء على الكثير من الأسباب، وعندما تم الانتهاء منه تقرر عرضه في 14 فبراير / شباط من العام 2023م.

 

 

 

 

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ابطال مسلسل العائلة والقنوات الناقلة، حيث سيتم عرضه عبر قناة Show TV التركية في السابع من مارس/آذار 2023.