من هو غيث الاماراتي، يعتبر هذا الشخص مجهول الهوية الذي زرع الحب في قلوب العديد من الناس في كافة انحاء العالم بفضل الخير الذي يقدمه للكثير من الناس الفقراء والمساكين والذي يعرضه من خلال برنامجه الشهير قلبي اطمئن في شهر رمضان الفضيل، وفيما يلي أبرز المعلومات المتاحة عنه نقدمها لكم من خلال موقعنا الجنينة عبر السطور التالية، تابع معنا.

برنامج قلبي اطمأن

برنامج قلبي اطمئن هو برنامج خيري انطلق عرضه في 13 مايو 2018م، حيث تم بثه لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يزال يتم بثه هناك على قناة اليوتيوب الخاصة بصاحب هذا البرنامج مجهول الهوية، وكذلك يتم عرضه  على قناة نور دبي وقناة إم بي سي 1 وقناة أبو ظبي، تدور فكرة البرنامج حول قيام شاب بالأعمال الخيرية في الخفاء ودون التصريح عن وجهه، ومن الجدير بالذكر انه وسرعان ما اكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم العربي، يبث البرنامج ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان الفضيل، ويقال إنه كان هنالك موسمًا محدودًا بثماني حلقات فقط ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2019م. 

من هو غيث الاماراتي

هو مقدم برنامج “قلبي اطمئن” غيث الإماراتي وهو شخص مجهول الهوية، كل ما يعرف عنه اسمه، يجول البلاد في كافة لنحاء العالم للبحث عن الناس الذين يعيشون في أوضاع مالية صعبة ويقوم بمساعدتهم من خلال طرق عدة، ويعمل على توثيق هذه اللحظة الإنسانية من خلال تصويرها وبثها عبر قناته الخاصة على قناة اليوتيوب، حيث ان هذه القناة تمتلك على عدد هائل من المتابعين والمشتركين فيها.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

وجه غيث الحقيقي

بالنظر إلى أن غيث الاماراتي هو واحد من أكثر الشخصيات شهرة في العالم العربي وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • لا أحد يعرف هوية غيث الحقيقية لأن برنامج غيث “قلبي اطمئن” يضع فكرة الخير في قلب كل ما يفعله من دون اظهار وجه فاعل هذا الخير.
  • ومن أجل إخفاء هويته الحقيقية والتأكد من عدم تمكن أي شخص من التعرف عليه، فإنه دائمًا ما يواجه الكاميرا بظهره ودائما ما يحمل حقيبة على ظهره.
  • كما أنه كثيرًا ما يرتدي نفس الملابس في جميع الحلقات.
  • وانتشرت مؤخرًا صورة يُزعم أنها لغيث، لكن لم يتم التصريح من أي مصادر موثوقة على انها الصورة فعلا عائدة لهذا الشاب الاماراتي.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن غيث الشاب الاماراتي الشاب الذي اسر قلوب العديد من الناس في كافة الانحاء بسبب فعله الدائم للخير، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.