من هي ام جونيور كريستيانو ويكيبيديا، الابن الذي يعتبر الكبير لهذا الاعب البرتغالي  الضخم والكبير وهو كريستيانو رونالدو، والذي حظي شهرة هائلة وذلك في بسبب انه تمت مرافقة لأبيه في كل من سفره وكذلك اجازاته وجميع المناسبات فضلًا عن ان تمت علاقة في كل السر الهائل في حياة الدون الاعب المعروف الذي يسمى باسم كريستيانو رونالدو والذي يقوم في التعلق بأمه، وخلال هذا المقال سوف يتحدث موقعنا موقع الجنينة عن الابن الأكبر للاعب المعروف الاسطورة كريستيانو رونالدو واهم التفاصيل عبر امه خلال تلك السطور.

من هو جونيور كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إنّ جونيور كريستيانو رونالدو هو يعتبر الابن الأكبر للاعب البرتغالي المعروف وكذلك الاسطورة كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من السن اثنتا عشرة عام فهو من مواليد السابع عشر من شهر يونيو لسنة 2010 ميلادي في المدينة التي تعرف باسم سان دييغو في الولاية التي تعرف باسم كاليفورنيا في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث انه جعل جونيور ابيه رونالدو القدوة الأولى له، وكانت بداية وكان يمارس لعبة كرة القدم منذ ان كان صغير، حتى تم ظهور في مستوى كبير من المهارة والمراوغة وكذلك أيضا في تحقيق الأهداف، والذي من المرجح منه أن يمي على كل خُطى ابيه في كل الإبداع في هذا المجال.

من هي والدة جونيور كريستيانو رونالدو

إنّ ام جونيور الابن الكبير لكريستيانو رونالدو هي سيدة إنجليزية تعتبر غير معروفة وغير مجهولة الهوية تم التعرف عليها اللاعب  كريستيانو رونالدو وهو في عمر العشرين سنة عندما كان يلعب في كل صفوف النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد.

إذ قام في الانفصال رونالدو عنها وذلك خلال ان تم انجاب لابنه جونيور، وتم الاتفاق بأن يتم التخلي عن كامل حقوقها التي تعتبر شرعية لابنها وعدم كشف عن هويتها ابدا وكذلك التنازل له في الوصاية التي تعتبر كاملة لكل من حضانة الطفل وذلك في مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني، ومن المهم بالقول أنّ هذا الولد جونيور أيضًا لا يعلم من هي امه او حتى والدته التي تعتبر الحقيقة.

حقيقة وفاة أم جونيور كريستيانو رونالدو

إنّ الحقيقة من ذلك موت ام جونيور وهو يعتبر الابن الأكبر لاعب المعروف كريستيانو رونالدو تعتبر غير صحيحة فهي لا تزال على قيد العيش والحياة، ولكنها تعتبر مختفية ولا تظهر وبعيدة عن الأنظار في موجب العقد الذي تم توقيعه بينها وبين اللاعب رونالدو، ومن المهم بالقول أنّ جونيور كان يسأل بشكل كبير عن امه وعن مكانها.

ولكن اخت والده كانت دائمًا ما تجيبه بأنّها في الجنة أي أنّها تعتبر غير متوفاة وميتة، وعندما أصبح جونيور في عمر أكبر وتم إصراره من قبل ابيه بإخباره عن ما هي حقيقة قصة والدته وبأنّها قامت في التخلي عنه مع عدم القول والتصريح بما هي هويتها أمام الطفل.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هي ام جونيور كريستيانو ويكيبيديا، والذي تحدثنا عن ام جونيور ،نتمنى ان ينال اعجابكم.