من هو عيسى عمر بن حيدر ويكيبيديا ، أشهر و أبرز مفكر و محامي إمارتي بارز على الساحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة و هو صاحب اسم متداول بين محامي الوطن العربي و عبر الجنينة سنتعرف على الحياة الشخصية و المهنية لهذا المحامي الإماراتي

من هو عيسى عمر بن حيدر ويكيبيديا

محامي و مفكر و كاتب و مؤلف إماراتي الجنسية و كان في وقت سابق يعمل في أحد مراكز الشرطة الإماراتية ، ولد في عام 1967 م ، يبلغ من العمر  55 عام ، و كانت البداية المهنية له في الشرطة  و ذلك في عام 1989 م و كان برتبة ضابط ، و من ثم نال مركز وكيل نيابة في عام 1993 م ، و حاليًا يعمل مدير تنفيذي في مكتب محاماة و هو مكتب حيدر للمحاماة.

يذكر أن المحامي له العديد من الكتب و المؤلفات و عرف بتحليل القضايا الجنائية بدقة منتاهية كما كان حاضرًا في اللقاءات التلفزيونية عبر محطات إماراتية.

مؤلفات المحامي عيسي عمر بن حيدر

اشتهر المفكر الإماراتي بالعديد من المؤلفات و التب في المجال القانوني الذي يعمل له و من خبرته الطويلة في هذا المجال منذ عمله كضابط ومن أبر المؤلفات و التب الخاصة به هي  :

  • كتاب النقل البحري .
  • كتاب قانون الوكالات التجارية.
  • كتاب قانون الشركات.
  • كتاب أهلية المسؤولية المدنية.
  • كتاب إجراءات الحجز التحفظي.

هل توفي المحامي عيسى بن حيدر ؟

قامت القناة الإماراتية ” سما دبي ” بنفي الشائعات حول الخبر الذي تم تداوله حول وفاة المحامي الكبير عيسى عمر بن حيدر ، و قالت بأنه خبر عارٍ عن الصحة  و كل ما يتداوله رواد مواقع التواصل لاجتماعي لا أساس له من الصحة.

يذكر أن الصفحة التي قامت بنشر خبر الوفاة عبر الفيس بوك هي غير رسمية و تحل اسم المحامي و لم يتم نشر الخبر عبر أي جهة رسمية أو من القربين من المحامي .

حساب المحامي عيسى عمر على منصة توتير

لدى المحامي عيسى بن حيد حساب موثق و رسمي على منصة توتير يشارك من خلاله المتابعين قضاياه و أراءه فيها و الاستشارات القانونية في القضايا التي تطرح عليه و نحوها و لديه 88 ألف متابع و متابعة و يمكن متابعة حسابه الرسمي من خلال : الضغط هنا .

 

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو عيسى عمر بن حيدر ويكيبيديا، تعرفنا على حياة المحامي الإماراتي و الشائعة حول خبر وفاته و مؤلفات و حسابه على توتير و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.